0

ريحانة برس – محمد اليحياوي

 أكد المدرب الوطني وليد الركراكي الخميس بأكادير أن اللاعبين الجدد الذين تم استدعاؤهم استعدادا للمباراتين الوديتين للمنتخب المغربي ضد أنغولا وموريتانيا يندمجون بشكل جيد في المجموعة.

 

وكان الركراكي قد استدعى 24 لاعبا من بينهم العديد من اللاعبين المبتدئين البارزين، مثل نجم ريال مدريد إبراهيم دياز، والمعجزة الشابة في نفس النادي، يوسف الخادم (18 عاماً)، ولاعب نادي فياريال إلياس أخوماش.

 وسيرتدي لاعب موناكو إلياس بن الصغير قميص أسود الأطلس لأول مرة خلال المباريات الودية المقررة بملعب أكادير الكبير، ضد المنتخب الأنغولي يوم 22 مارس والمنتخب الموريتاني بعدها بأربعة أيام متأخرة.

وأردف في حديثه أن “التكيف مع المجموعة يسير بشكل جيد، لقد لعب بعض اللاعبين الشباب بالفعل مع الفريق الأولمبي، وقد اعتادوا عليه بالفعل، وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة ضد أنغولا: “آخرون لديهم أصدقاء في الفريق منذ أن لعبوا ضد بعضهم البعض، مثل دياز مع حكيمي”و “التكيف ليس مشكلة.

وأكد المدرب الوطني: “لدينا مجموعة تسير بشكل جيد منذ فترة طويلة، وفي كل مرة يكون هناك لاعبون جدد، نساعد بعضنا البعض على دمجهم وإظهار قيمة ارتداء القميص الوطني لهم”. “ما يعجبني هو الديناميكية التي تدفع هذا الفريق على الرغم من خيبة الأمل في كأس الأمم الأفريقية، هناك لاعبون يريدون اللعب مع المنتخب الوطني، ولهذا السبب علينا أن نمنحهم الوقت للاندماج في الفريق وأضاف: “إنهم لاعبون موهوبون وسيكونون مفيدين لنا في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.