0

ريحانة برس- محمد عبيد

تمت مؤقتا إعادة فتح القاعة المغطاة بالمركب الرياضي لمدينة أزرو في وجه فريق جمعية أمجاد أزرو لكرة القدم المصغرة كي تتمكن من إجراء واستقبال مبارياتها المتبقية برسم بطولة عصبة فاس مكناس للعبة عن باقي دورات الموسم الجاري 2023-2024.

جاء الإعلان من جمعية أمجاد آزرو لكرة القدم بعدما كانت قد أعلنت بداية الأسبوع الجاري عن عزمها تقديم اعتذار عام عن باقي دورات البطولة الجهوية بسبب إغلاق القاعة المغطاة بالمركب الرياضي لأزرو في وجهها منذ أسابيع مما تسبب لها في عرقلة مهامها سواء من حيث التداريب أو استقبال مبارياتها الرسمية.

وأنهت الجمعية في بيانها اليوم الخميس 25 أبريل 2024، والذي توصلنا بنسخة منه، إلى عموم جمهورها المحلي بأنه بعدما عاين مكتبها المديري الأشغال التي تمت بالقاعة المغطاة بالمركب الرياضي لأزرو، واتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والتدابير لضمان سلامة الممارسين والمرتفقين..

وبتدخل من السيد عامل إقليم إفران الذي أعطى تعليماته للجهات المختصة بتسريع وتيرة الأشغال والصيانة، فقد تمت إعادة  فتح القاعدة في وجهها مؤقتا حتى تتمكن من إجراء واستقبال مبارياتها المتبقية برسم بطولة عصبة فاس مكناس للعبة..

ولتتقدم جمعية أمجاد أزرو للفوتسال بكل مكوناتها الإدارية والتقنية والممارسات بجميع فئاتها إلى السيد عامل إقليم إفران بحزيلةالشكر والعرفان على سعة صدره وجميل صنيعه الذي زاد من قدره وقيمته..

وأشارت الجمعية في ذات البيان، إلى وللأمانة لولا تدخل السيد عبدالحميد المزيد عامل إقليم إفران لأصبحت جمعية أمجاد أزرو للفوتسال في خبر كان، سيما وأنها كانت على أبواب تقديم الاعتذار العام والانسحاب من البطولة..

إلا أنه وبحكمة السيد العامل المحترم، والسيد باشا مدينة أزرو والسيد رئيس الجماعة الترابية لأزرو والسيد قائد المقاطعة الثانية، والسيد مدير المركب الرياضي بأزرو وبتعاونهم، استطاعت عجلة  جمعية أمجاد أزرو للعودة إلى الدوران، وبالتالي استئناف أنشتطها.

وإن كانت الدوائر المسؤولة قد استدراك هذه الوضعية فيبقى الهاجس المالي يشغل بال مسيري جمعية أمجاد أزرو للفوتسال إذ أنها وإلى حدود اليوم لم تتوصل بأي دعم من الجهات المانحة أو الغيورين، وفقط كانت الجمعية قد توصلت بمنحة من المجلس الجماعي لأزرو الموسم السابق (15000درهما) هي التي تتصرف فيها رغم الإكراهات المرافقة لتغيير وتدبير أمور الجمعية التي تكابد أطقمها الادارية والتقنية كل المحن من أجل ضمان حياة الجمعية وحضورها في المشهد الرياضي إقليميا وجهويا…

علما أن الجمعية كان أن أنهت موسمها الكروي باحتلال المرتبة الثانية وكادت ان تنتزع ورقة الصعود الى الدرجة الموالية، وهذا الموسم (2023-2024)، وإلى غاية آخر دورة كذلك تبصم على مسار متميز حيث توجد في مركز المطاردة المباشرة لفريق زعامة مجموعتها في بطولة عصبة فاس مكناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.