0

ريحانة برس- محمد عبيد

فصلت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في نازلة مباراة الذهاب التي كان مبرجا لها ان تجري بالجزائر بين اتحاد العاصمة ونهصة بركان.


وقررت اللجنة التأديبية بالكاف هزيمة اتحاد العاصمة الجزائري ب3مقابل0 هدف، بالإضافة إلى الإقرار بإجراء مباراة الإياب بمدينة بركان يوم الأحد القادم 28 ابريل 2024.

الخبر تداولته مصادر إعلامية مصرية من مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث عقد صبيحة اليوم الأربعاء 24 ابريل 2024 اجتماع بخصوص هذه الواقعة التي شهدها ملعب 5جويليي بالعاصمة الجزائر الأحد الأخير 21 ابريل 2024 حين تم احتجاز أقمصة فريق نهضة بركان بدعوى أنها تحمل خريطة المغرب بصحرائه الشيء الذي لم تتقبله السلطات الجزائرية وافتعلت منه قضية رأي عام قاري ودولي.. 

رغم كل محاولات سواء الاتحاد الإفريقي للعبة أو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل راب الصدع وإخضاع اتحاد الكرة الجزائري لمنطق القوانين والإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالة حيث ساهم اتحاد الكرة الجزائري وبتعنته في إفشال كل المحاولات والتدخلات وبالتالي تسبب في عدم إجراء المباراة النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (ذهابا).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.