0

ريحانة برس – محمد عبيد

أمر قاضي التحقيق لدى استئنافية البيضاء صبيحة اليوم الجمعة 09 فبراير 2024 بإيداع كل من البرلماني السابق محمد كريمين والرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي عبد العزيز البدراوي بالسجن المحلي عين السبع “عكاشة”، وذلك بعدما جرى توقيفهما مطلع الأسبوع الجاري ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية استغرقت 72ساعة.

 

 

وجاء هذا الأمر بعدما كان قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قد استمع إلى المتهمين للاشتباه في تورطهما في تلاعبات همت ملف التدبير المفوض لقطاع النظافة بجماعة بوزنيقة، التي كان يرأسها كريمين قبل عزله.

 

وكان أن التمس الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في قراره ليلة الخميس-الجمعة، بعد ساعات طوال من الاستماع إلى المتهمين، متابعتهم في حالة اعتقال عقب إحالتهم على قاضي التحقيق.

 

حين كشفت شكاية كان ان تقدم بها 3 مستشارين بجماعة بوزنيقة إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، وهي الشكاية التي أسقطت كلا من رئيس شركة “أوزون” للنظافة، عبد العزيز البدراوي، ومحمد كريمين، الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة، والمهندس بالجماعة مصطفى الطنجي، عن تفاصيل مثيرة حول اختلالات مالية وتدبيرية داخل جماعة بوزنيقة.

 

وكان أن أوقفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، مساء أمس الإثنين 05 فبراير 2024، الأشخاص المذكورين، بناء على تحقيق معمق أجراه قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، على خلفية تلك الشكاية السابقة التي كان أن تقدم بها مستشارون بجماعة بوزنيقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.