Take a fresh look at your lifestyle.

مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين : مجزرة جنين جريمة ضد الإنسانية والمطبعون شركاء فيها

0

بيان – الرباط

عشية التحضيرات لعقد ما يسمى قمة النقب -2 الصهيو-تطبيعية بالمغرب، أقدم جيش الحرب الصهيوني على ارتكاب مجزرة جديدة في حق الشعب الفلسطيني بمدينة جنين راح ضحيتها عشرات من الشهداء والجرحى إثر اقتحامها من قبل جحافل من جنود الاحتلال مدججة بمختلف أنواع الأسلحة.

      تأتي هذه المجزرة الجديدة في حق الشعب الفلسطيني بينما يواصل وزراء الحكومة الفاشية الجديدة في تل أبيب اقتحاماتهم وتدنيسهم للمسجد الأقصى ومسرى الرسول الكريم في أفق هدمه لبناء الهيكل اليهودي المزعوم مكانه.

       إن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، وهي تستحضر هذه المستجدات الخطيرة؛ فإنها:

1) تدين بأشد عبارات الإدانة جريمة الحرب والجريمة الجديدة ضد الإنسانية التي ارتكبتها حكومة وجيش الحرب الصهيونيين.

2) تعتبر أن كيان الاحتلال وجيش حربه وشرطته العنصرية ومستوطنيه، ما كانوا ليقدموا على ما أقدموا عليه لولا التواطؤ الدولي بالصمت ودعم القتلة العنصريين، ولولا خذلان الدول العربية وتطبيعها مع الكيان الغاصب الذي يستمد منه “شجاعته” على القيام بمزيد من المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

3) تستنكر بكل عبارات السخط استمرار المسؤولين المغاربة في إقامة العلاقات مع هذا الكيان الإرهابي،

 وتدعوهم إلى قطع كل أشكال العلاقات مع كيان العدو الغاصب.

4) تعتبر أن كافة المطبعين يضعون أنفسهم في موقف المشجع والداعم للسياسات الإجرامية الصهيونية، وفي مقدمتها استهداف المسجد الأقصى، وتُحملهم مسؤولية التفريط في واجب الدفاع عن الأماكن المقدسة وعلى رأسها مسرى رسولنا الكريم؛ أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

        وفي الختام ، نهيب بكل حرائر وأحرار المغرب وأحرار الأمة وكل أحرار العالم من أجل اليقظة اللازمة والتحرك العاجل لحماية الشعب الفلسطيني من مجازر الاحتلال ونظام الفصل العنصري في تل أبيب.

عن السكرتارية الوطنية

       الرباط في 26 يناير 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد