قائدة تفضح رئيس جماعة وتكذب وعوده للباعة الجائلين وعناصر بالقوات المساعدة يحرضونهم ضدها

0

مديونة – ريحانة برس 

في خضم الحملة الشرسة التي تقودها قائدة ملحقة الزرقطوني بمديونة،قاد عناصر من القوات المساعدة في مديونة حملة تحريضية ضد القائدة بسبب من الامتيازات الغير القانونية المتمثلة في جمع رشاوي كبيرة يوميا من الباعة الجائلين وقاموا بتحريضهم ضدها.

وكشفت مصادرنا أن لقاء جمع اليوم بمقر القيادة بين الباعة الجائلين وقائدة ملحقة الزرقطوني في مديونة ،فضحت من خلاله وعود رئيس الجماعة قائلة لهم لا وجود لشطر ثاني للمحلات التجارية المخصصة للباعة الجائلين ونفت نفيا قاطعا وجود اي تصميم أو عقار مخصص لهم.

وكشفت القائدة على لسانها أنها تعلم علم اليقين ان الباعة الجائلين يتعرضون للإبتزاز يوميا من طرف عناصر القوات المساعدة لكن الغريب أنها لم تحرر محضرا يتعلق بجريمة الابتزاز وإفشاء السر المهني في حق عناصر من القوات المساعدة مشهورين بالابتزاز يتجولون على المحلات التجارية والمخبزات والجزارين وأصحاب العربات المجرورة والمقاهي يبتزونهم يوميا في مبالغ مالية.

هذا دون الحديث على أن عناصر من القوات المساعدة يمارسون أنشطة اخرى تتنافى مع الانتماء لسلك القوات المساعدة منهم من يدير محلات خدماتية شخصيا كقاعات الرياضة وغيرها ومنهم من يزاول كراء السيارات والاتجار فيها لدرجة أن عناصر بالقوات المساعدة يملكون المنازل وليس الشقق ومنهم من أصبح يملك العمارات وسيارات جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.