عناصر من القوات المساعدة يفشون السر المهني ويفشلون مخططات قائدة ملحقة الزرقطوني بمديونة

0

مديونة – ريحانة برس

أكدت مصادر جد موثوقة أن عناصر من القوات المساعدة بجماعة مديونة، يفشون السر المهني، عن طريق إخبار الباعة الجائلين عندما تستعد قائدة ملحقة الزرقطوني للخروج في دورية لتحرير الملك العمومي والطرقات العمومية التي تطاول عليها الباعة الجائلين واغلقوا جميع الطرقات والمدارات العمومية، يسبقونها لربط الإتصال بالمعنيين لإخبارهم بكل تحركات القائدة وخرجاتها.

وفسرت مصادرنا أن العملية تتم بين عناصر القوات المساعدة عبر ربطهم الاتصال هاتفيا بالباعة الجائلين لاخبارهم قصد افراغ الطرقات التي يحتلونها قبل حلول القائدة رفقة اللجنة المختلطة التي ترافقها.

واعتبرت مصادرنا هذا السلوك بجريمة افشاء السر المهني،وإفشال مخططات القائدة لتحرير الملك العمومي ،والتي تتفاجا بعدم وجود الباعة الجائلين بالشوارع التي تعتزم زيارتها لتحرير الملك العمومي.

وفي هذا السياق وقعت مشادات كلامية بين اعوان السلطة وعناصر بالقوات المساعدة أمام مقر الملحقة الإدارية الزرقطوني،بسبب تفاخر عناصر من القوات المساعدة مدعين أنهم يحصلون على رشاوي مهمة يقدمها لهم الباعة الجائلين مقابل خدمات يسدونها لهم وأن اعوان السلطة فاشلين ولا يعيرهم الباعة الجائلين أي اهتمام ولا يمنحونهم أي إتاوات أو رشاوي .

وأكدت مصادرنا أن عون سلطة يخرج بشكل منفرد ممتطيا دراجة نارية ويتجول على الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية دون استثناءات لتحصيل مبالغ مالية بطرق تختلف ما بين الابتزاز و الإستجداء مرتديا زيه النظامي.

وتشير مصادرنا إلى أنه يدعي أن والديه ينحدرون من القصر وأنه يتمتع بنفوذ وحماية ، ولا تطاله يد القانون مهما ارتكب او فعل وأن رؤساءه يهابونه ويعجوون إتخاذ أي قرار في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.