0

ريحانة برس- محمد عبيد

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية درك بمدينة أزرو تحت الإشراف المباشر لقائد مركز الدرك الملكي وعناصره  يوم الجمعة 5 أبريل 2024 من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية مبحوث عنه في قضية الإتجار في المخدرات، وذلك عقب وضع خطة محكمة ودقيقة ونصب كمين متقن أدى إلى ايقاف المشتبه به في حالة تلبس.

وتأتي هذه العملية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المصالح والمراكز الترابية والقضائية للدرك الملكي بمدينة أزرو بغاية استتباب الأمن عبر نفوذها بتوقيف المبحوث عنهم، خصوصا الضالعين في الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية لما لها من أثر سلبي على المجتمع..

وذلك في إطار مخطط عمل استباقي ووقائي الهدف منه محاربة الجريمة ومكافحة المخدرات وكل مظاهر الإنحراف.

وللإشارة فقد تزامن هذا الاعتقال من طرف نفس العناصر الدركية قبل شهر  مضى من اعتقال تاجر مخدرات آخر ومبحوث عنه من أجل الإتجار في المخدرات و بحوزته كمية مهمة من الشيرا ومبلغ مهم.

وقد خلفت هاته العمليات ارتياحا كبيرا لدى الساكنة و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة والتي نوهت بدورها بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي في إطار الحملات المتواصلة التي يبذلونها داخل دائرة نفوذهم من أجل محاربة الجريمة وجميع الظواهر السلبية بمختلف أنواعها والضرب بيد من حديد على كل الخارجين عن القانون.

كما تم التنويه بمجهودات كل من النيابة العامة المختصة و قائد سرية الدرك بأزرو وعناصره على عملهم بالجدية اللازمة تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.