جوائز مالية قيمة ناهزت 5200 من المجلس العلمي المحلي لإفران للفائزين في مسابقة تجويد القران الكريم 

0

ريحانة برس – محمد عبيد

نظم المجلس العلمي المحلي بإقليم إفران يوم الأحد 18 رمضان 1444هـ الموافق 09 أبريل 2023م، نهائيات المسابقة القرآنية الخاصة بمراكز تحفيظ القرآن الكريم بإقليم إفران..

ويندرج هذا النشاط المتميز في إطار البرنامج الشامل الذي سطره المجلس العلمي المحلي لإقليم إفران، بمناسبة شهر رمضان الأبرك..

وقد رصد المجلس غلافا ماليا ناهز ال5200درهما خصصت وتوزعت لمكافآت مالية للفائزين حسب الترتيب الآتي:

– الرتب من 1 إلى 4 : 600 درهم لكل فرد.

– الرتب من 5 إلى 8 : 400 درهم لكل فرد.

– الرتب من 9 إلى 12 : 300 درهم لكل فرد.

كما خصصت جوائز إضافية عبارة عن نسخة من” المصحف المحمدي” ومجموعة من الكتب العلمية والثقافية، فضلا عن الشواهد التقديرية لكل المشاركين..

وبما أن عدد المشاركين كان 18 من بين 20 (غياب مركزين) فإن المشاركين من 13 إلى 18 نالوا حصصهم من الجوائز كذلك (بدون مكافاءات مالية).

وقد مرت مراحل هذه المسابقة في أجواء روحانية عالية، وفي تنافس شريف بين كل المشاركين، وختمت بالإعلان عن النتائج النهائية، وبتوزيع الجوائز المستحقة لكل الفائزين.. والدعاء لأمير المؤمنين وكافة المسلمين..

وقد حضر اللقاء أعضاء المجلس العلمي، ومجموعة من الأئمة والخطباء، وجل المدررين بالمراكز المشاركة الذين أتوا رفقة الفائز أو الفائزة على مستوى مركزه.. كما حضر هذا الجمع القرآني المنيف، مجموعة من الآباء والأمهات ليشهدوا بركات تأثير القرآن العظيم على أبنائهم وفلذات أكبادهم، والذين تركت المسابقة في نفوسهم انطباعات حميدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.