0

ريحانة برس – محمد اليحياوي

كشف المدرب الوطني وليد الركراكي، مساء اليوم الأربعاء، عن قائمته للمباريتين الوديتين أمام أنغولا وموريتانيا، متضمنة عدة مفاجآت.

واستدعى مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي أربعة وعشرين لاعبا استعدادا للمباراتين الوديتين بالملعب الكبير بأكادير ضد المنتخب الأنغولي يوم 22 مارس والمنتخب الموريتاني بعدها بأربعة أيام.

 

وسيسبق كل من هاتين المواجهتين ندوة صحفية ، فضلا عن حصة تدريبية مفتوحة للصحافة لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور، حسبما أشارت الجامعة في بلاغ صحفي.

بينما تضم القائمة لاعبين جدد مثل نجم ريال مدريد إبراهيم دياز، ولاعب موناكو إلياس بن صغير، ولم يتم استدعاء اللاعبين المخضرمين في المنتخب الوطني مثل القائد رومان سايس وسفيان بوفال وسليم أملاح.

وتتميز القائمة التي اختارها الركراكي أيضا بوجود موهبة ريال مدريد الشاب يوسف الخادم (18 عامًا)، الذي تم استدعاؤه لأول مرة مع منتخب المغرب تحت 20 عامًا في سبتمبر الماضي.

كما نلاحظ تواجد لاعب نادي فياريال إلياس أخوماش الذي سبق له أن ارتدى القميص الأحمر والأخضر مع المنتخب الأولمبي المغربي، ولاعب موناكو إلياس بن صغير، فضلا عن عودة اللاعب من النادي الإماراتي من العين، سفيان رحيمي، في حالة جيدة مؤخرا.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المختارين :

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير الكاجوي، المهدي بن عبيد.

في الدفاع: نايف أكدي، عبد الكبير عبقر، أشرف داري، شادي رياض، أشرف حكيمي، محمد شيبي، يحيى عطية الله، يوسف الخادم.

خط الوسط: سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، إبراهيم دياز، بلال الخنوس، أمير ريتشاردسون، عز الدين أونحي.

الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، سفيان رحيمي، أمين عدلي، إلياس بن صغير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.