0

ريحانة برس – محمد اليحياوي

 أظهر سفيان رحيمي، أمس الاثنين، في دوري أبطال آسيا تألقا بارزا ضد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، وسجل الدولي المغربي هدفين مما سمح لفريقه بالبقاء في المنافسة.

وبهذا الظهور الملفات يواصل سفيان رحيمي، لاعب الرجاء البيضاوي السابق تألقه في مواجهة المهاجم المغربي مع ناديه العين الإماراتي ضد النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو وساديو ماني في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 وأظهر رحيمي خلال هذه اللقاءات براعة كبيرة سواء في مباراة الذهاب أو في مباراة الإياب، خاصة أمس الاثنين عندما سجل أسد الأطلس ثنائية جميلة في شباك النصر. وقبلها بأسبوع، خلال مباراة الذهاب، سجل اللاعب هدفا منح ناديه أفضلية كبيرة.

وللإشارة حاليا، سجل رحيمي ما لا يقل عن 8 أهداف في رصيده بينما قدم تمريرتين حاسمتين في إجمالي 9 مباريات لعبت .

 لكن اسمه برز بغيابه في استدعاء وليد الركراكي. وبالفعل، فإن آخر اختيار للاعب يعود إلى زمن وحيد خليلودزيتش، خلال المباريات التحضيرية لكأس العالم 2022. علاوة على ذلك، يعتقد العديد من المغاربة، عن أحقية رحيمي في قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم لخوض المباراة.

وقد عادت هذه المناقشة الأبدية إلى الظهور مؤخرًابعد فشل المنتخب المغربي خلال كأس الأمم الأفريقية 2023حيث تعرضت اختيارات المدرب المغربي للتدقيق والانتقادات الشديدة.

 وفي الواقع، يجد المشجعون المغاربة صعوبة في فهم سبب إدارة الركراكي ظهره لهذا اللاعب وتجاهل الإشارات التي يرسلها له، من خلال أدائه، خلال المباريات التي يلعبها. ومع ذلك، يمكننا رؤية المهاجم مرة أخرى بألوان مغربية هذا الشهر.

وتشير عدة تقارير إلى أن المدرب الوطني قام بالرحلة إلى الرياض في المملكة العربية السعودية لحضور مباراة رحيمي،كما أن هناك أيضا حديث عن اختياره الأولي للتجمع القادم.

 ومع إصابة سفيان بوفال وانسحابه، قد يكون رحيمي القطعة المفقودة في التشكيلة الوطنية على الجهة اليسرى. وللتذكير، سيواجه المنتخب الوطني يومي 22 و26 مارس الجاري أنغولا وموريتانيا على ملعب أكادير الكبير،فيما قائمة الركراكي سيتم الكشف عنها بشكل مسبق يوم الخميس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.