فرار إمبراطور الإتجار في القرقوبي”مايكل” مصفد اليدين من داخل مركز الدرك الملكي بمديونة

0

مديونة – ريحانة برس 

حطم مركز الدرك الملكي بمديونة نواحي الدار البيضاء ، مؤخرا الرقم القياسي في فرار المجرمين الخطيرين من داخل المركز في ظروف محاطة بشبهات كبيرة في تورط دركيين يتسترون على كبار مزودي المنطقة بجميع أنواع المؤثرات العقلية المتجاوزة الصلاحية التي يتم جلبها من مزبلة مديونة.

وكشفت مصادر موثوقة أن موقوفا قضى ليلة بمركز الدرك الملكي يلقب ب” مايكل” يعد أكبر مزود لدواوير جماعة المجاطية أولاد الطالب بأقراص الهلوسة تحت حماية دركي ظهرت عليه علامات الثراء، فر، بعدما تم توقيفه على ذمة جريمة الضرب والجرح الخطير بالسلاح الابيض.

وأكدت مصادرنا أن محسوبين على الدرك يتعاملون مع بارون الاقراص المهلوسة، حيث وفروا له سبل وظروف الفرار مصفد الأيدي نحو وجهة مجهولة.

ونقل شهود عيان أن مسؤولين بمركز الدرك الملكي بمديونة استعطفوا والدته من أجل تقديمه لهم مقابل تحريف المسطرة والضغط على الضحية لجعل جريمته جنحة عادية.

وأضافت مصادرنا أنه تم ذلك بعدما قامت والدة الفار من مركز الدرك الملكي بمديونة باقتياده مصفد الأيدي نحو مركز الدرك ، فيما تم الضغط على الضحية من أجل عدم متابعة المتهم الخطير وإبعاد مجرم خطير رفقته من هذه المسطرة التلبسية.

وتتحدث عائلات وأسر دواوير الحفاري ومرشيش ودوار العسكر وهلالات ، أن الملقب ب” مايكل” يعد من أخطر المجرمين الذي يجلب المخدرات والمؤثرات العقلية والتي جعلها في متناول القاصرين ذكورا وإناثا تحت حماية دركي بمركز مديونة، هذا الاخير خصص رقما هاتفيا للتواصل من أجل التواصل مع المجرمين، من موزعي وبائعي السيوف والسواطير وأقراص الهلوسة التي استفحلت بشكل جد خطير بدواوير المجاطية أولاد الطالب ،بدواوير عين الحلوف، ولحفاري ومرشيش، بالدرجة الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.