زوج يتعالج من الإدمان يصفي زوجته بالعرائش

0

 العرائش- ريحانة برس

تفجرت معطيات جديدة في قضية مقتل الزوجة نعيمة على يد زوجها , بعد أ أكدت عائلة الفقيدة أن زوجها لم يكن يعاني من اضطرابات نفسية بل كان يعالج ضد إدمان المخدرات القوية التي داوم عليه قبل ترحيله من الديار الإسبانية .

وكانت  ساكنة دوار الهشيشة دائرة لعوامرة إقليم العرائش مند أسبوعين وبالضبط يوم الأربعاء 18 ماي  قد اهتزت على وقع فاجعة مقتل الزوجة نعيمة 40 سنة  التي تنحدر من تازة على يد زوجها  عبد الحفيظ البالغ  من العمر 28 سنة , الجريمة , بعد ثلات سنوات من زواج كان البيت فيها ينعم بالهناء و الذ ي أثمرت مولودا في السنوات الأولى من الزواج لم يكتب له عمر مديد ليتوفى بعد أشهر على مولده .

وقالت مصادر من عائلة الفقيدة أن الفقيدة تكلمت  صباح نفس يوم الحادث مع أخواتها وهي لا تعلم أن هذه  آخر كلماتها و اتصالها بدويها بمدينة تازة .

وبعد ظهيرة نفس اليوم دوى الخبر المفجع الذي هبط كصاعقة  على عائلة الضحية بعد أن تحولت الضحية نعيمة إلى  جثة هامدة بعد أن أجهز عليها زوجها بقنينة الغاز ولف بحبل أنبوبها  على عنقها ليحبس أنفاسها ويحيلها جثة هامدة  .

ومن المرجح ان تكون الحبوب التي كان يتناولها الزةج القاتل ضد الإدمان هي التي حولته إلى وحش آدمي ليقترف هذه الجريمة النكراء  حيث يمكن كما تقول مصادر من عائلة الضحية  أن يكون الدافع الى هذه الجريمة سببه الرئيسي هو مضاعفات الدواء ضد الإدمان .

وطالبت أسرة الضحية التي لازالت تحث وقع الصدمة من العدالة إحقاق الحق والانصاف   .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.