0

ريحانة برس- محمد عبيد
لوحظت عدة وحدات وفرق أمنية وسيارات تابعة لشرطة ازرو منذ عصر  البارحة حتى ساعات متأخرة من الليل وهي تجوب الشوارع والاحياء الشعبية بالمدينة وتقوم بتنقيط هويات الأشخاص المشبوهين خاصة المعروفين بسوابقهم العدلية وتحارب جميع الجرائم التي قد تصادفها او التي تم التبليغ عنها .
وتاتي هذه الحملات الأمنية حسب ما بلغ إلى علمنا من أجل القضاء على الجرائم التي تمس بالاحساس العام بالامن ومحاربة اي فعل مخالف للقانون بما في ذلك سائقي الدراجات النارية المتهورين حيث شوهدت دوريات لشرطة الزي في عمق حي سيدي عسو والقشلة حي الصباب وشارع الحسن الثاني وهي تقوم بإيقاف جميع الدراجات النارية المخالفة وتحرير محاضر مخالفات في حقهم وايداع بعضها بالمحجز البلدي في بادرة حسنة تستهدف الحد من الضوضاء الليلي الذي قد تحدثه هذه الدراجات ناهيك عن حوادث السير التي قد تسببها.
وقد خلفت هذه الحملة التي اشرف عليها رءيس المفوضية بشكل شخصي صدى إيجابي وتفاعل حسن لدى الساكنة خاصة قاطني الأحياء الشعبية..
وحسب ما وصل إلى علمنا فقد شوهدت سيارات الشرطة وهي تقتاد العديد من الأشخاص إلى مقر مفوضية الشرطة للتحقيق معهم في ما قد ينسب إليهم من أفعال جرمية.
هذا وقد استهدفت الحملة أيضا الأشخاص الذين يتحوزون باسلحة بيضاء من شأنها تعريض حياة الأشخاص وممتلكاتهم للخطر..
وقد عبر بعض الفاعلين الجمعويين على أن هذه البادرة الحسنة ينبغي تكرارها حتى يستثب الأمن بشكل كامل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.