تنصيب الدكتورة سليمة صعصع مديرة جهوية الصحة بجهة فاس مكناس

0

ريحانة برس – محمد 

جرت يوم الثلاتاء 30 غشت 2022 بقاعة الاجتماعات بالمديرية للجهوية للصحة والحماية الاجتماعية مراسيم تنصيب الدكتورة سليمة صعصع مديرة جهوية للصحة لجهة فاس مكناس خلفا للدكتور مهدي البلوطي.

وقد اشرف عادل انزنيبر باش مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية على حفل التنصيب بحضورعدة شخصيات من رؤساء المصالح الخارجية و الادارية ومسؤولين اقليميين ورؤساء المصالح والأقسام وموظفيين.

وقد عبر السيد مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية عن شكره و امتنانه للدكتور مهدي البلوطي على مااسداه من خدمات جليلة للمنظومة الصحية بالجهة و اثنى على خصاله الحميدة الذي تميز بها طيلة تقلده المسؤولية بالمديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس مقدما له التهاني لتجديد ثقة وزير الصحة والحماية الاجتماعية لتوليه مهامه الادارة المركزية .

من جانب اخر تم تقديم الدكتورة سليمة صعصع مديرة جهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس مشيرا الى كفاءتها في تقلد المسؤولية الملقاة على عاتقها في ظل الدينامية التي تعرفها جهة فاس مكناس من اجل النهوض بقطاع الصحة والحماية الاجتماعية والتي تقتضي تظافر جهود كل المتدخلين من اجل تنزيل معقلن لورش النهوض بقطاع الصحة و الحماية الاجتماعية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و ايده.

ولم يفوت مدير الموارد البشرية بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية الفرصة للتنويه بالدور الفعال لوسائل الاعلام في التواصل بشكل فعال وحث كل الفعاليات و العاملين بالقطاع الى المزيد من العطاء و الاجتهاد وبذل الجهود من اجل ايجاد الحلول و فتح الابواب للجميع من اجل بلوغ الاهداف المنشودة .

من جهتها، عبرت الدكتورة سليمة صعصع عن استعدادها للتعاون المثمر والبناء مع كافة المتدخلين من اجل الرقي بالمنظومة الصحية على مستوى الجهة، وذلك باشراك كل الفاعلين و المتدخلين من قطاع خاص وفعاليات المجتمع المدني وكل المساهمين في الرفع من مستوى المنظومة الصحية بالجهة.

هذا وعرف تمرين الدكتور مهدي البلوطي بمناسبة توليه مهامه في االادارة المركزية بالرباط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.