عاجل…..محاصرة مستودع عشوائي سري لملتحين لتصنيع وتكديس محاليل مشبوهة بمديونة

0

مديونة – ريحانة برس

انطلقت عملية محاصرة مستودع سري عشوائي ينشط فيه ملتحون في تصنيع وخلط ومزج محاليل كيميائية مشبوهة، وتزوير علامات تجارية لبعض السوائل.

وكشفت مصادر مقربة أنه بمجرد وصول الخبر للسلطات حتى تحركت هواتف منتخبين يتسترون على خلية ملتحين تحاط بهم العديد من الشبهات، وحول أنشطتهم ووجهة صرف الأموال الباهضة المتحصلة من الأنشطة المريبة التي يمارسونها بالنفود الترابي للملحقة الادارية الزرقطوني بمديونة عمالة إقليم مديونة جهة الدار البيضاء.

وقالت مصادر متتبعة أنه منذ صبيحة اليوم الخميس والمستودعات تحت المراقبة، خصوصا وأن جهات منتخب حاولت التستر عليهم، وفسحت المزيد من الوقت ربما للتخلص من آثار الجريمة التي تحوم شكوك في ارتباطها بقضايا الإرهاب وتمويله.

وسبق ودق الموقع ناقوس الخطر من تنامي المستودعات السرية بالنفوذ الترابي لملحقة الزرقطوني، وحماية تشييد المنازل العشوائية التي تم بيعها لأشخاص غرباء ولا أحد تمكن من الإطلاع على هويتهم والتي تسترت عليها جهات بعمالة إقليم مديونة.

واعطيت لصاحبها فتوى لسترها بالاشجار والبلاستيك، والاخشاب وتغليفها، لحجب رؤية المنازل العشوائية التي تظهر من الخلف بالواضح عوض الطريق الوطنية الرباط مراكش.

واستغربت مصادرنا أنه لأسباب مجهولة ومنذ صبيحة اليوم إلى غاية الآن لم تتحرك اي جهة لمداهمة هذه المستودعات رغم طوق من الحراسة المضروب عليها والتحركات القوية لمنتخبين ومحاولتهم إيهام السلطات واستغلال الوقت لتبديد آثار الجريمة الخطيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.