هذا موقف مبابي ونادي سان جيرمان من متابعة حكيمي

0

ريحانة برس – محمد عبيد

لم تظهر على اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي اتهم هذا الأسبوع بالاغتصاب من قبل امرأة شابة ضده، أية علامات تذمر أو قلق خلال متابعته لمباراة فريقه باريس سان جرمان ضد نانت مساء أمس السبت فوز فريقه على ضيفه نانت 4-2 في الجولة 26 من الدوري الفرنسي..

وتابع حكيمي فوز للمباراة فريقه بحصة 4 أهداف مقابل 2 من مدرجات ملعب حديقة الأمراء إلى جانب شقيقه وسيدة… إذ تفرج حكيمي على الهدف201 لصديقه العظيم كيليان مبابي الذي أصبح هدافًا في تاريخ باريس سان جيرمان، قبل إدينسون كافاني.

وكان أن عبر اللاعب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن تضامنه الكبير مع صديقه أشرف حكيمي في محنته مع تهمة الاغتصاب.. إذ هدد مبابي بشكل علني ومسؤول بالإعتزال دوليا في حال تم وقوع أي ظلم على صديقه أشرف حكيمي..

وأشارت بعض المصادر بأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أن مبابي تحدث مع إدارة باريس سان جرمان ومع اللاعبين من أجل مساندة حكيمي، خاصة بعد أن ذهب نجوم آخرون إلى ما صار إليه كيليان، من بينهم

عميد فريق باريس سان جيرمان المدافع البرازيلي ماركوس أواي كوريا المعروف باسم ماركينوس، إلى حد الإعلان على أنه سيتخذ مبادرة فريدة للتضامن حكيمي، مقترحا ارتداء جميع اللاعبين خلال إحدى المباريات القادمة قميص أبيض داخلي عليه فقط صورة حكيمي والكشف عنه جمعيا لحظة التقاط صورة تذكارية من قبل عدسات المصورين..

وبجد حكيمي نفسه مدعومًا من ناديه أو كيليان مبابي، إذ ذهبت بعض التقارير إلى حد اعتبار ان موضوع تحقيق من قبل النيابة العامة. (في الوقت الحالي) يُفترض أنه بريء… واعتبار القضية مفتعلة لأغراض بعيدة عن الرياضة..

ووفقًا للمعلومات التي اوردتها صحيفة ليكيب، فإن إدارة باريس سان جيرمان ستفاجأ كثيرًا بالطريقة التي يتصرف بها أشرف حكيمي، الذي ظهر مرة أخرى في استرخاء تام وابتسامة شديدة خلال باريس سان جيرمان – نانت في ملعب حديقة الأمراء مساء أمس السبت، خلال الدورة السادسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، حيث تألق ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

النادي الباريسي بقيادة ناصر الخليفي سيشعر أكثر فأكثر بالحرج من هذا الوضع الخاص بنجم المنتخب المغربي. وماذا عن موطن بوندي، صديقه العظيم؟ لطالما كان مهاجم الفريق الفرنسي قلقًا للغاية بشأن صورته: “اليوم ، يمكن أن يجد كيلمان مبابي نفسه في موقف معقد. حتى لو كان يعتقد نسخة صديقه وحتى لو لم يكن هناك شيء، إذا رأى ذلك بعد فترة من الوقت. المد… الأمر ليس بهذه البساطة “، هذا ما قاله هيرفي بينو ، الصحفي في صحيفة ليكيب..

وبهذا يكون الجميع في فريق باري سان جيرمان الذي يلعب له حكيمي ومبامي، في صف التضامن مع أشرف وواعون بكون القضية لا تعدو أن تكون سوى من فعل فاعل.

ويذكر أن مكتب المدعي العام في نانتير، الضاحية الغربية للعاصمة باريس، وجه تهمة الاغتصاب إلى حكيمي، إثر استجوابه الجمعة الأخير من قبل المدعين العامين، على ضوء الاتهامات التي وجهتها امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، زاعمة تعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني بيلانكور، يوم السبت 25 فبراير الماضي.

فيما محامية حكيمي فاني كولين، قالت أن موكلها نفى “بشدة” التهم الموجهة إليه، مشددة القول على أن حكيمي “لن يتحدث إلا في المحكمة”، وكاشفة على ان الضحية المزعومة، رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي، كما رفضت مواجهة اللاعب، علماً أن القضية أو الاتهام اليوم لا يستند إلا إلى “ادعاءاتها”، بحسب ما نقلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الجمعة الأخير، موضحة بأن هذا الإجراء يفتح الأبواب أمام حكيمي للدفاع عن نفسه.

إلى ذلك، أوضحت أن توجيه الاتهام من قبل المدعي العام الفرنسي، يعد إجراء طبيعيا وروتينيا، يتبع عادة جلسات الاستجواب في مثل تلك القضايا الجنائية.

في المقابل، اعتبرت محامية الفتاة الفرنسية، راشيل فلور باردو، أن تصريحات وكيلة حكيمي لا تعني شيئاً على الإطلاق، مشيرة إلى أنها لا تنوي نشر تفاصيل هذا الملف على الإعلام. وأشارت إلى أن الشابة لم تشعر بعد بأنها مستعدة لمواجهة اللاعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.