0

 

ريحانة برس – برشيد

تعرّض رجل أمن برتبة ضابط، مساء اليوم الأربعاء، لطعنة غادرة بواسطة سكين على يد شخص بالحي الحسني في مدينة برشيد، استدعت نقله على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بعاصمة أولاد حريز قصد العلاج.

مصادر مطلعة أفادت هسبريس بأن دورية أمنية كانت تقوم بعملها الاعتيادي على مستوى نفوذ الدائرة التابعة لها قبل أن تتلقى توجيها من قسم المواصلات بالمنطقة الأمنية الإقليمية بمدينة برشيد، بعد إشعار من عدد من السكان يطلبون تدخلا أمنيا مستعجلا قصد إيقاف شخص يرجح أنه مختل عقليا، والذي أحدث الفوضى بالحي الحسني فضلا عن تهديده الجدي للمارة بسلاح أبيض كان بحوزته.

وأضافت المصادر ذاتها أن الدورية نفذت التعليمات على وجه السرعة وانتقلت إلى مكان وجود المشتبه فيه قصد وضع حد لتهديداته الحقيقية للمارة؛ إلا أن المشتبه فيه أصاب ضابط شرطة من الدورية بواسطة السلاح الأبيض على مستوى إحدى رجليه، في ظروف شكلت موضوع بحث تمهيدي.

وأوضحت مصادر بأن الدورية الأمنية تمكنت من السيطرة على المشتبه فيه، الذي كان في حالة هيجان، وإيقافه مع حجز السلاح الأبيض، فضلا عن نقل الشرطي إلى المستعجلات بمدينة برشيد، حيث استقرت حالته الصحية إلى حدود الآن.

وأمرت النيابة العامة المختصة ببرشيد التابعة لاستئنافية سطات بفتح بحث قضائي تمهيدي من قبل عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الأمنية بعاصمة أولاد حريز، لكشف جميع الظروف والملابسات المحيطة بالواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.