0

فاس – ريحانة برس

لم تكد الدورة العادية لشهر أكتوبر 2023 لمجلس جماعة فاس تسدل الستار حتى تم استدعاء رئيس المجلس الجماعي للمدينة من طرف الفرقة الجهوية للشرطة القضائية للتحقيق معه في ملفات فساد وجرائم مالية بدات الجماعة .

وكانت النيابة العامة بمدينة فاس قد وضعت رهن الحراسة النظرية 11 مستشارا جماعيا على رأسهم نائب عمدة فاس البرلماني الاتحادي البوصيري على خلفيت التحقيقات الجارية في الاشتباه في ضلوع المتهمين في ملفات فساد وجرائم مالية خطيرة وتبديد أموال عمومية .

وبحسب المعطيات المتوفرة لريحانة بريس فإن استدعاء عمدة فاس للتحقيق معه من طرف الفرقة الجهوية للشرطة تأتي مباشرة بعد التصريحات التي أدلى بها نائبه المعتقل في محضر التحقيقات التي باشرتها معه الفرقة الجهوية للشرطة .

حيث من المنتظر مواجهته بتصريحات نائبه و كدا تصريحات المستشارين الباقين الذين أمرت النيابة العامة بفاس بوضعهم رهن الحراسة النظرية بعد استكمال الاستماع معهم في تهم تقيلة تتعلق بتبديد أموال عمومية وملفات فساد تفجرت بدات الجماعة .

هذا ولازال لحد كتابة هذه السطور عمدة فاس المنتمي لحزب الأحرار يقبع بمقر الفرقة الجهوية للشرطة التي تباشر الاستماع إليه في الملفات التي فجرتها تحقيقات وتحريات  دات العلاقة بالفساد وجرائم مالية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.