بعد48ساعة من التنقيب، انتشال جثة ثانية ضحية انهيار مقالع كهف النسور

0

 ريحانة برس- محمد عبيد

منذ يوم الثلاثاء وعلى اثر انهيار مقالع بمنطقة كهف النسور من تحت أنقاض جبل الرخام بجماعة سيدي لامين بإقليم خنيفرة، وبعد الكثير من المجهودات التي رافقت عملية التنقيب المتواصل وبدون توقف عن الضحية الثانية الذي اختفى بين الانقاض.

 تجندت لهذه العملية مختلف السلطات والأجهزة وعلى رأسها عناصر الوقاية المدنية والمتطوعين … أخيرا تم انتشال جثة الضحية المدعو قيد حياته “س.بن المعطي”من مواليد 1987، جثة هامدة من تحت الأنقاض.

ويذكر أنه كان أن أتى انهيار كاريان للرخام الواقع بقيادة كهف النسور على مستوى جماعة سيدي لامين التابعة ترابيا لإقليم خنيفرة، على هلاك شخص على الأقل، وذلك عند الصباح الباكر من يوم الثلاثاء الأخير 25 أبريل 2023.

وأفادت بعض المصادر إلى أن انهيار المقلع حدث بشكل مفاجئ دون أن يعرف احد الآن السبب؟ قالت مصادرنا ان الحادث خلف إصابة مجموعة من العمال بجروح متفاوتة إثر تساقط الحجارة أثناء الانهيار الصخري بالمقلع المذكور الذي يستغله أحد المستثمرين بالإقليم…

وهكذا وبعد تمكنها فور وقع الانهيار من انتشال جثة العامل الشاب (ق.محمدالعامل الشاب (ق.محمد)، فإنها بعد 48ساعة تتمكن كذلك فرق الإنقاذ من انتشال جثة العامل الثاني (س.بن المعطي) من تحت أنقاض تراكمات صخور الجبل.

رحم الله الشهيدين وكل شهداء لقمة العيش… فتعازينا لجميع أفراد أسرتيهما..

إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.