0

ريحانة برس- عزيز آل يحيى

يجمع خبراء السياحة على أهمية معرض الرياض السفر  2024 الذي يستضيفه مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 27 إلى 29 من مايو الجاري.

   وتتفق آراء ووجهات نظر نخبة من شركات السياحة والسفر على الأصعدة المحلية والعربية والعالمية هذه الأهمية، إضافة إلى تواجد العديد من محبي السفر والسياحة والخبراء والمتخصصين في المجال السياحي.

ويجمع المعرض -الذي يعد فرصة استثنائية لرواد صناعة السياحة والسفر من جميع أنحاء العالم- أبرز شركات السفر والسياحة من المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم مع عارضين يمثلون هيئات الترويج السياحي والشركات السياحية على المستويين العربي والدولي…

   وسيتم خلال هذا المعرض بحث أحدث الاتجاهات التي تدعم قطاع السفر والسياحة. في السعودية والوطن العربي والعالم .
  وتشارك جمهورية مصر العربية كراعي ذهبي للمعرض.

أكد الدكتور محمد الشربيني مدير عام المكاتب الخارجية بهيئة تشيط السياحة المصرية  على أهمية فتح قنوات اتصال وبحث أفق التعاون السياحي بأنشطة سياحية مختلفة مع القطاع المهني السعودي سواء على التمثيل الحكومي أو المستوى المهني الخاص.

وقال  الشربيني في تصريح إعلامي إن لم التواجد في معرض الرياض هذا العام يعد أحد أهم المشاركات السياحية المهنية لاعتبارات عده في مقدمتها أن مصر  من أكبر الأسواق العربية وأحد أهم قنوات الاتصال مع الجانب المهني السعودي الخاص وهو ما يحقق في النهاية استهداف السائح السعودي ورفع معدلات الحركة السياحية الوافدة من هذا السوق المهم لمصر فهي من المقاصد السياحية البارزة عالميا مثلما أن المملكة مقصد سياحي حيوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.