بعد المغني المجرد ، حكيمي في قفص الاتهام بتهمة التحرش الجنسي… هل نجومنا المغاربة في فرنسا جناة ام مجني عليهم؟

0

 ريحانة برس – محمد عبيد

لا يفهم هل هي حملة منظمة تستهدف نجوم مغاربة في فرنسا ام ان بعض هؤلاء النجوم وقعوا في فخوخ مدروسة من قبل مافيا اختصار بتشويه سمعة مغاربة مميزين في الفنون والرياضة باستدراجهم بطرق استفلتهم ولسداجتهم في الوقوع في شبهة ولو دون إدراك ان لم نقل دون سابق نية سوء ..

فبعد ما اعلن ما اتخذه القضاء الفرنسي بشأن الفنان المغربي سعد المجرد بإدانته بالتحرش الجنسي، طلعت علينا بداية الأسبوع الجاري الصحيفة الفرنسية “Le parisien” تفيد من خلاله بأن أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان يخضع للتحقيق في قضية اغتصاب.

ووفق ما أوردته الصحيفة المذكورة، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة في بلدية نوجينت سور مارن الفرنسية نهاية الأسبوع الماضي، حيث أخبرت المسؤولين أنها تعرضت للاغتصاب من قِبل اللاعب أشرف حكيمي.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الضحية المزعومة ذات الـ23 عامًا والمقيمة في فونتيني سو بوا، أكدت أنها لا ترغب في تقديم شكوى قضائية، غير ان مكتب المدعي العام في كريتيل قرر تولي القضية قبل إحالتها إلى المختصين في نانتير.

وأفاد المصدر ذاته، بأن المحققين باشروا اليوم الإثنين 27 فبراير الجاري، العمل على الملف الذي تم تجميعه على أساس أقوال المشكتية، والتي لم تستمع إليها دائرة التحقيق بعد.

وتعود تفاصيل ماحدث وفق المصدر ذاته، إلى يوم 16 يناير الماضي بين أشرف حكيمي والشابة عبر موقع إنستغرام، قبل أن تقرر الفتاة الذهاب إلى منزل حكيمي في بولوني يوم السبت 25 فبراير الجاري، على متن سيارة أوبر كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها لها.

مصدر الخبر : وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.