هل يعلم المغاربة صاحب 25 مليون للشهر و150 مليون سنتيم علاوات وزيد وزيد ؟؟

0

راتب خيالي لمدير الصندوق المغربي للتقاعد المهدد بالافلاس !! كشف عضو داخل المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد رفض الكشف عن هويته، أن محمد العلوي

محمد العلوي العبدلاوي- مدير الصندوق المغربي للتقاعد

راتب خيالي لمدير الصندوق المغربي للتقاعد المهدد بالافلاس !!
كشف عضو داخل المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد رفض الكشف عن هويته، أن محمد العلوي العبدلاوي مدير هذا الصندوق يتلقى أجرة شهرية قيمتها 25 مليون سنتيم وعلاوات نصف سنوية تساوي ست مرات قيمة أجرته الشهرية أي 150 مليون سنتيم كل ستة أشهر إضافة إلى حصوله على خمس سيارات فخمة موضوعة رهن إشارته وإشارة أفراد أسرته، كما يتكلف الصندوق المغربي للتقاعد بإقاماته المتعددة بالفنادق الفخمة ذات الخمسة نجوم، ولا يسافر إلا في الدرجة الأولى في الطائرة طبعا من عرق (المستضعفين).
يحدث هذا في فترة يعيش هذا الصندوق أزمة خانقة تهدد تعويضات المشتركين فيه مما دفع الحكومة الى ضخ أموال عمومية في خزينته طبعا من (جيوب دافعي الضرائب) حتى لايصاب بالسكتة القلبية كما أجبر المشتركون فيه على الرفع من مساهماتهم الشهرية لنفس الغرض .
ينهبون الصناديق ويبذرون في تسيير ميزانايتها وحين تصل لعنق الزجاجة وعلى حافة الافلاس يمسحون أوساخها في أثواب الفقراء ويطالبونهم بكل وقاحة بمزيد من التقشف والمثابرة إنقاذا لهم وحفاظا على سمعة الوطن .

صراحة رأينا الوضاعة بشتى أنواعها وانحطاط الضمير الأخلاقي بكل ألوان الطيف ولم يخطر ببالي وضاعة مسؤولينا وانحطاطهم إلاَّ من رحم الله.

إن الملك مُطالب أكثر من أي وقت مضى  للتحرك من أجل وضع حد لهذا الإرهاب هذا النوع من الإرهاب هو رحم وعش الفكر الإرهابي وهو المغذي له وهو أقوى مضاد سياسي للإستقرار الهش إن أخوف ما أخاف على وطني وعلى شعبي الذي يشرفني الإنتماء إليه هو أن نستيقظ يوما على ثورة من جاهل استضعفته وقهرته الضغوط الإجتماعية  وليس هذا فحسب بل يتم توظيفه من خطيب مفوه يقتنص الفرص ليغرس كل ما ينضب به من حقد على هذا الوطن  صراحة إن أعداء الوطن ليس هو الإرهاب الداعشي بل من يشكلون رحمه فكريا .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: