اعتقال أكبر مروج للمخدرات بفاس و25 أمني متورط في القضية

0

علم موقع ريحانة برس من مصادر موثوقة أن FBI المغربي اعتقل أخطر وأكبر مروج للمخدرات بفاس المسمى “عبد الله بدري” والملقب ب”دكارات عبد الله ” رفقة زوجته

فاس – المراسل

علم موقع ريحانة برس من مصادر موثوقة أن FBI المغربي اعتقل أخطر وأكبر مروج للمخدرات بفاس المسمى “عبد الله بدري” والملقب ب”دكارات عبد الله ” رفقة زوجته والمسمى الكنوني وهو صيدلاني واثنين آخرين، فيما يوجد 25 أمنيا وضابطا تورطوا في هذه القضية متابعين في حالة سراح، وتفيد نفس المصادر أن عناصر من جهاز التحقيقات حل بمدينة فاس للتحقيق في هذه القضية نظرا لتورط ضباط وأمنيين تابعين لرئيس المنطقة الولائية بفاس “الحموشي”.

من جهة أخرى قالت نفس المصادر أن هذه العصابة تم الإطاحة بها عن طريق مخبر تابع للجهاز تم دسه داخل الشبكة التي وصفت بالوطنية والدولية للمخدرات، منذ ما يقارب العام، وضبط معها حوالي 2700 حبة من القرقوبي يتم تزويدهم بها من طرف الصيدلاني.

من جهة أخرى تروج أخبار لم يتسن للموقع التأكد من صحتها أن حميد شباط رئيس حزب الاستقلال له علاقة بهذه الشبكة. ويعتزم ساكنة فاس الخروج غدا يوم الأحد بعد الإفطار في مسيرة ضد حميد شباط تحت شعار “يسقط يسقط شباط” رافعين لافتات تتهمه بالفساد وبحماية الأمنيين المفسدين بفاس، وأنه كان سببا في ازدياد الإجرام والفساد بمدينة فاس.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: