حقائق يجهلها الكثير من الناس عن “الإخوان المسلمون”

0

قال مذيع الجزيرة جمال ريان لست إخوانيا ولكن الإنصاف عزيز فيُشكَـرون فيما أصابوا فيه ويناصحون فيما أخطأوا…كثر الكلام عن “الإخوان المسلمون”وأغلبه طعن

قال مذيع الجزيرة جمال ريان لست إخوانيا ولكن الإنصاف عزيز فيُشكَـرون فيما أصابوا فيه ويناصحون فيما أخطأواكثر الكلام عن الإخوان المسلمونوأغلبه طعن فيهم

حقائق يجهلها الكثير ….  من الناس وينكرونها عن “الإخوان المسلمونانقلاب عسكري خائن في مصر
 يتصدىٰ له الإخوان المسلمون ،نقلاب عسكري غاشم في ليبيا يتصدىٰ له الإخوان المسلمون ،إبادة شيعية للشعب في سوريا يتصدىٰ له الإخوان المسلمون ،إبادة صهيونية لشعب غزة يتصدىٰ له الإخوان المسلمون ،فساد وظلم بالغ للشعب اليمني يتصدىٰ له الإخوان المسلمون ،إبادة جماعية للمسلمين في أفريقيا يتصدىٰ له الإخوان المسلمون ،تغيير هوية المسلمين في الخليج يتصدىٰ له الإخوان المسلمون.

من أراد أن يعرف “الإخوان” حين يحكمون فلينظر إلىٰ “تركيا”

ومن أراد أن يعرفهم حين يقاتلون فلينظر إلىٰ “حماس”ومن أراد أن يعرفهم حين يصبرون لأجل وطنهم فلينظر إلىٰ “مصر” ومن أراد أن يعرفهم حين يُضحون ويتنازلون فداء لوطنهم فلينظر إلىٰ “تونس”ومن أراد أن يعرفهم حين يفعلون كل ما سبق فلينظر إلىٰ “اليمن.حقا ! “الإخوان المسلمون” كانوا وما زالوا وسيظلون -بإذن الله تعالىٰ- مدافعين عن الحق، وناصرين للمظلومين، ومتصدين للظالمين، اللهم بارك في “الإخوان المسلمون” وانصرهم علىٰ من عاداهم…  لكل من تطاول واتهم وشكك في الحكومة التركية ، نحن لاندعي كمالهم ولكن:

أيها المشككونتركيا بقيادة تحمل فكر الإخوان تركيا الأولىٰ أوروبياً في الإنتاج الزراعي بقيمة ٦٣ مليار دولار فماذا صنعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا جعلت التعليم مجانياً من رياض الأطفال وحتىٰ الدكتوراة، للأتراك والأجانب علىٰ حد سواء، فماذا صنعتم أنتم.؟!
أيها المشككونطلاب تركيا ومدرسوها صنعوا سيارة كهربائية تسير 5 آلاف كم بـ 35 دولا  فماذا صنعتم أنتم.؟

!أيها المشككونتركيا أردوغان وضعت كل الشعب التركي تحت مظلة التأمين الصحي، وبنت له 509 مستشفيات جديدة ،فماذا صنعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا أردوغان رفعت رواتب المدرسين 300٪ فماذا رفعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا وعدت شعبها بتحقيق 4 مشاريع مجنونة أسموها مشاريع القرن، نفق تحت البحر، قناة بحرية، جسر معلق، مطار ثالث ،فماذا صنعتم.؟!

أيها المشككونتركيا وظفت 5 ملايين مواطن، في الوقت الذي طردت فيه دول أوروبا مجتمعة 6 ملايين مواطناً من وظائفهم ،فماذا صنعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا وصلت قارة أوروبا بآسيا من خلال شق طريق تَحْت البحر، لتحقيق حلم العثمانيين الأوائل ،فماذا حققتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا صنعت دبابة حربية ،فماذا صنعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا صنعت قمراً صناعياً متطورا، .فماذا صنعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا صنعت بوارج حربية نوع ملليجيم ،فماذا صنعتم أنتم؟

أيها المشككونتركيا صنعت مقاتلة هيلوكبتر حربية تفوقت علىٰ الأباتشي ،فماذا صنعتم أنتم.؟!

أيها المشككونتركيا صنعت طيارة بدون طيار ،فماذا صنعتم أنتم.؟!
 
المذيع والإعلامي – جمال ريان
.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: