مستشار جماعي يقبل أرجل رئيس جماعة بإقليم مديونة 

0

site/groupebziouiholding

مديونة – ريحانة برس

في مشهد لاإنساني حاط من الكرامة الآدمية جثى “سقط”مستشار جماعي على أرجل رئيس جماعة بإقليم مديونة وقبلهما ،ليصفح عنه،ويمكنه من بعض الامتيازات،كإسترجاع سيارة وهاتف الجماعة التي نزعت منه بسبب مقاطته لوجبة غذاء أقامها الرئيس بالقرب من حانة piano Bar ، يحيلنا ذلك المشهد إلى نظام الأقنان،وبيع وشراء العبيد،في الأسواق .

وسردت مصادرنا الوقائع المقرفة التي عفى عنها الزمن،بعدما قاد أحد قدماء المنتخبين المستشار العبد ، ودعاه للسقوط على أقدام سيده و ولي نعمته،وان يقبلها ويلحسها إن أمكن ليبين له ولاءه الاعمى وعبوديته أمام اقدامه.

ويعيش إقليم مديونة في جو من الفوضى والخوف والرعب،والعبودية لدرجة أن هذا الرئيس يبرمج كل نقط جدول أعمال الدورات لفائدة مشاريعه،ولا أحد يعارض او يمتنع عن التصويت بسبب الخوف

وبعض المسؤولين يحثون منتخبين وفعاليات حقوقية وجمعوية على الإنحناء والركوع وإن أمكن الخضوع لرئيس الجماعة هذا من أجل قضاء مصالحهم واغراضهم حتى ولو كانت في إطار القانون.

ويذكر أن هذا الرئيس شكل وأسس خلية استخباراتية و وزع الأدوار فيما بينهم، وأدمجهم كموظفين أشباح لتعويضهم،منهم من يتجسس على الإدارات العمومية والخواص،ومنهم من ينجز تقارير عما يروج في المقاهي.

وكلف البعض بتتبع الأشخاص الفاعلين في المجال الاجتماعي والحقوقي،والتجسس على تحركاتهم،لاهداف وغايات يعلمها هو .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: