استمرار خليلوزيتش مدربا لمنتخب المغرب بعد مصالحته مع مزراوي في انتظار الباقي من الغاضبين 

0

site/groupebziouiholding

ريحانة برس – محمد عبيد

أفادت مصادر مقربة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأن لقاءٔ وديا جمع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بالدولي المغربي نصير مزراوي، توج لتذويب تذويب الخلاف بينهما.

كما أن اللاعب الملتحق حديثا بنادي بايرن ميونيخ الألماني، وجه رسالة إلى الجامعة الملكية، يعلن فيها التراجع عن موقفه السابق بخصوص عودته الدولية من خلال بوابة المنتخب المغربي والالتحاق بتشكيلة الأسود.

وقد اعْتُبِر هذا اللقاء مؤشرا واضحا حول تراجع البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن قراره السابق، والقاضي بإبعاد اللاعب الجديد لفريق بايرن ميونيخ الألماني، وأيضا الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الأنجليزي، ثم أمين حاريث لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وبالتالي رضخ الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، لإرادة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما جعل الأخيرة تتراجع عن قرار إقالته وتقرر تثبيته في منصبه إلى غاية نهاية كأس العالم التي ستحتضنها قطر خلال شهري نوفمبر ودجنبر المقبلين،بعد ان كان رحيل خليلوزيتش عن المنتخب الوطني وشيكا بعدما خيرته الجامعة الملكية بين إعادة الثلاثي نصير المزراوي وحكيم زياش وأمين حاريث أو الاقالة، غير أن الناخب الوطني فضل العودة خطوة إلى الوراء حتى لا يكرر سيناريو رحيله عن منتخبي الكوت ديفوار واليابان مباشرة قبل المونديال.

ونظير هذا التطور الجديد، فلقد قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تثبيت المدرب البوسني في منصبه، بعد أقل من ستة أشهر من انطلاقة مونديال قطر 2022، حيث سيستمر المدرب البوسني في منصبه خلال كأس العالم (21 نوفمبر – 18 ديسمبر) التي تأهل إليها منتخب الأوسود، علما أن هذا الأخير يتواجد في المجموعة السادسة مع بلجيكا وكرواتيا وكندا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: