الكاف يسمح للكونغو الديمقراطية بإستضافة المنتخب المغربي بشروط

0

site/groupebziouiholding

سبورت ريحانة – سيدي خالد الإدريسي

أكدت مصادر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنها سمحت لجمهورية الكونغو الديمقراطية بأن يستضيف منتخبها الوطني نظيره المغربي على ملعب الشهداء في العاصمة كينشاسا، وذلك في إطار ذهاب الدور الأول المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2022.

وكشف مصادر من داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، أن “الكاف” يؤكد إجراء المباراة بين الكونغو والمغرب على ملعب الشهداء، وذلك بعدما أزالت السلطات الكونغولية العشب الصناعي الذي كان في الأرضية القديمة وتعويضه بعشب طبيعي، وهو الشرط الذي فرضته “الكاف” على مسؤولي الكونغو إن أرادوا اللعب على أرضهم.

وسيواجه المنتخب الكونغولي كتيبة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش في 22 من مارس المقبل، على أن يخوض مباراة الإياب في المغرب في الـ29 من الشهر نفسه، وهي المباراة التي قرر الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي أن يخوضها في مدينة الرباط على ملعب “الأمير مولاي عبد الله”.

وستكون أمام المدرب وحيد حاليلوزيتش الفرصة الأخيرة من أجل الاستمرار كمدرب للمنتخب المغربي، بعدما جدد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم ثقته فيه، رغم إقصائه في الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا أمام نظيره المصري.

اترك رد