مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية :ذهبت إلى الحمام 4 مرات مجرد اعلان القرعة عن مواجهة مجموعتين لمنتخب المغرب هل هي خدعة؟

0

site/groupebziouiholding

ريحانة برس- محمد عبيد

رافقت قرعة الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022” التي جرت أمس السبت 22يناير2022 بدوالا بالكاميرون بعض التعاليق والمواقف من البعض المهتمين بالشان الكروي لما تكون في ليه بعض المنتخبات العشرة التي ستتنافس في هذه المحطة لفرز 5منتخبات إفريقيا الحضور في مونديال قطر2022.

ومن بين المواقف التي سجلت على هذه القرعة هو ان مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، هيكتور كوبر، تعاطى مع هذه القرعة بشكل ساخر لوقوع مجموعته في مواجهة المنتخب الوطني المغربي، ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، مُلمحاً إلى قوة “أسود الأطلس” وصعوبة المهمة في شهر مارس القادم.

وقال المدير الفني الأرجنتيني في تدخُّلٍ له عبر قناة “إم بي سي مصر”، ضمن تصريح تداولته وسائل الإعلام المصرية: “ذهبت إلى الحمام 4 مرات بمجرد علمي بوقوعي في مواجهة المنتخب المغربي”

وأسفرت عملية القرعة عن مواجهة منتخب المغرب لمنتخب الكونغو الديمقراطية، حيث ستُقام مقابلة الذهاب في الكونغو الديمقراطية على أن يُجرى لقاء الإياب في المغرب هلال مارس المقبل.

واستعدادا لهذه المواجهة استدعى الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الكونغولي، 24 لاعبا للمشاركة في تجمع تدريبي مغلق، استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي، برسم الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وسيستمر المعسكر الإعدادي للمنتخب الكونغولي بدولة البحرين لمدة عشرة أيام، علما أنه التجمع التدريبي الثاني الذي يخوضه استعدادا للدور الفاصل من تصفيات المونديال، في ظل عدم تأهله لكأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي 2021”.

يُذكر أن المنتخب الكونغولي لم ينجح في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا “طوطال إنيرجي” 2021 المقامة حالياً بالكاميرون، بعد احتلاله المركز الثالث في التصفيات ضمن المجموعة التي انطوت على غامبيا والغابون ثم أنغولا.

اترك رد