لماذا يفرض خليلوزيتش السرية على ودية المغرب ضد بوركينا فاسو ؟

0

site/groupebziouiholding

سبورت ريحانة – خالد الإدريسي

ذكرت وكالات إعلامية مغربية، أن المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره البوركينابي، لن تبث تلفزيونيا بطلب من مدربي المنتخبين، في إطار الترتيبات المتخذة استعدادا لنهائيات كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها بالكاميرون ما بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

وأشارت نفس المصادر أن خليلوزيتش ومدرب منتخب بوركينا فاسو، قررا فرض السرية على المباراة الودية، وذلك خشية تسرب خططهما ومقاربتيهما التكتيكيتين.

وستكون مواجهة بوركينا فاسو الودية الوحيدة لـ”أسود الأطلس” في المعسكر الأخير، قبل انطلاق البطولة الإفريقية، وسيضع خليلوزيتش خلال هذه المباراة، آخر اللمسات الفنية والاستقرار على التشكيلة الأساسية للمغرب في أمم إفريقيا.

ويتواجد منتخب المغرب، الذي توج باللقب القاري مرة واحدة في تاريخه، في المجموعة الثالثة التي تضم غانا، والغابون، وجزر القمر، ويستهل “أسود الأطلس” مشوارهم في البطولة الإفريقية بمواجهة غانا يوم الاثنين المقبل.

يذكر أن المنتخب المغربي ألغى مواجهته الودية التي كانت مقررة أمام الرأس الأخضر، في الـ31 من الشهر الماضي بالرباط، لعدم اكتمال قائمتي المنتخبين بسبب الغيابات والإصابات المرتبطة بفيروس كورونا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: