حجز طن و107 كيلوغرامات من مخدر الحشيش وتوقيف شخص بشبكة للتهريب الدولي للمخدرات

0

site/groupebziouiholding

طنجة – (بلاغ)

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الثلاثاء، من حجز طن و107 كيلوغرامات من مخدر الحشيش وتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر41 سنة، يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم تنفيذ هذه العملية الأمنية بتنسيق ميداني مع مصالح الدرك الملكي داخل مستودع بمنطقة “الحكامة” الكائنة بضواحي مدينة طنجة، حيث تم حجز سبع (07) أكياس كبيرة تزن 243 كيلوغراما من المخدرات وزورق مطاطي يشتبه في استخدامه في عمليات التهريب الدولي للمخدرات.

 

وأوضح البلاغ أن المشتبه فيه حاول ،خلال هذا التدخل الأمني، الفرار على متن سيارة نفعية محملة بالمخدرات، مما استدعى محاصرته وتوقيفه بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، حيث اضطر مفتش شرطة ممتاز لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق عيارات تحذيرية في الهواء لدفع الخطر الناتج عن مجموعة من الأشخاص الذين حاولوا عرقلة عملية توقيف المشتبه فيه.

 

وأفاد المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة على متن سيارة المشتبه فيه مكنت من حجز 24 رزمة إضافية بلغ وزنها الإجمالي 864 كيلوغراما من مخدر الشيرا، ليصل مجموع شحنات المخدرات المحجوزة طنا و107 كيلوغراما.

 

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية، وتوقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: