اوراق مالية مبعثرة ومنتشرة على الطريق السيار

0

ريحانة برس – محمد عبيد

هرع عدد كبير من المشاة على الطرق السريعة لجمع الأوراق المالية التي كان أن سقطت من مركبة مدرعة لنقل الأموال. وحضرت الشرطة، التي شرعت في استرداد الأموال من أولئك الذين ما زالوا في المكان، بينما كانت تبحث عن بقية المغادرين الذين هربوا بالأوراق المالية، استنادا إلى أشرطة الفيديو المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حدث هذا على الطريق السريع في كاليفورنيا يوم الجمعة الماضي عندما سقطت حزم النقدية من سيارة نقدية على طريق سريع في كاليفورنيا يوم الجمعة ، مما دفع سائقي السيارات إلى التدافع للاستفادة من هذه الفرصة غير المتوقعة.

ومع ذلك ، لم تستمر سعادة السائقين لفترة طويلة ، حيث وصلت الشرطة بسرعة إلى المكان لاستعادة الوضع إلى طبيعته ، واعتقلت شخصين أظهرا جشعا كبيرا في هذا الحادث.

قال الضابط كورتيس مارتن ، من شرطة الطريق السريع في كاليفورنيا ، خلال مؤتمر صحفي: “هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي تظهر أن الناس يسرقون الأموال على الطريق السريع من خلال التقاطها على الأرض”.

وأكد أن المال الذي سقط من السيارة يساوي آلاف الدولارات، وينتمي إلى بنك، ويجب تسليمه إلى مركز الشرطة.

وقع الحادث بعد فتح باب السيارة المدرعة بشكل غير متوقع بالقرب من سان دييغو ، وليس بعيدًا عن الحدود مع المكسيك.

تظهر مقاطع الفيديو المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي أن الناس يتوقفون على الطريق ويسرعون إلى صرف الأوراق النقدية الخضراء. حتى أن البعض يرميها في الهواء.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: