منتخبات كرة عربية بدون هزيمة خلال 2021

0

ريحانة برس – محمد عبيد 

كسبت منتخبات عربية ميزة ملفتة النظير خلال سنة 2021 إذ لم تذق طعم الهزيمة في جميع مباراياتها سواء الرسمية او الودية التي اجراها خلال هذه السنة.

وحافظت 6 منتخبات على سجل “أبيض” خال من الخسارات في المباريات التي لعبتها في عام 2021، والمُلفت تواجد 4 منتخبات عربية في هذه القائمة، بعدما قدّمت مستوى مُميزا وأثبتت أنها قادرة على المنافسة للتأهل إلى المونديال ومجاراة المنتخبات الكبيرة.

وحافظت منتخبات إيران، الجزائر، الأرجنتين، السعودية والمغرب ومصر على سجل خالٍ من أي خسارة في المباريات التي لعبتها في عام 2021، وذلك في المباريات الدولية الودية والرسمية (التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم أو البطولات القارية).

بدايةً المنتخب الوطني المغرب، الذي خاض 16 مباراة في عام 2021، دون التعرض لأي خسارة، إذ حقق 14 فوزاً مع تعادل وحيد، وهو يُنافس حالياً على مقعد مؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022، بعد تأهله إلى الدور الثالث والأخير من التصفيات الأفريقية.

اما المنتخب العربي الثاني فهو المنتخب الجزائري، الذي لم يخسر أي مباراة في جميع المباريات التي لعبها في عام 2021. وفي 11 مواجهة خاضها، حقق منتخب الجزائر 8 انتصارات مقابل 3 تعادلات، مع التنويه إلى أنه ما زال يحافظ على سجل مُميز منذ 3 سنوات حتى الآن، إذ لم يخسر في 33 مباراة متتالية حتى الآن.

في المقابل، فإن المنتخب العربي الثالث فهو السعودي، الذي لم يخسر في 11 مباراة خاضها في عام 2021، إذ انتصر في 10 مباريات مقابل تعادل فقط، وهي اللقاءات التي لعبها في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال، مع مباراة ودية واحدة.

وأخيراً يأتي المنتخب المصري رابع المنتخبات العربية التي لم تخسر في عام 2021، إذ خاض منتخب “الفراعنة” 9 مباريات دولية، وفاز في 6 لقاءات مقابل التعادل في 3.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: