أصداء رياضية من أزرو وإفران

0

ريحانة برس –  محمد عبيد

1) فتيات السلة الآزروية تتوجن بطلات لعصبة فاس مكناس

توجت يومه الاحد 10اكتوبر 2021 فتيات النادي الرياضي آزرو لكرة السلة في فئة اقل من 19/18 سنة بلقب بطولة عصبة فاس مكناس لكرة السلة وذلك عقب المباراة النهائية التي جمعت بين فتيات النادي الرياضي أزرو وفتيات النادي المكناسي بالقاعة المغطاة لمدينة صفرو حيث انتهت بحصة 45 نقطة مقابل 37 نقطة.

ويأتي هذا اللقب ليعزز تتويجا آخر في سجل سيدات النادي الرياضي أزرو رغم الإكراهات والعراقيل التي تعوق الفريق..

ولقد تم تسليم الذرع الرياضي والذي يحمل رمز هذا النهائي.

2) انطلاقة موفقة للنادي الرياضي إفران لكرة القدم:

تمكن النادي الرياضي إفران لكرة القدم من كسب مباراته يومه الاحد 10 اكتوبر 2021 امام ضيفه فريق حسنية جرسيف بهدف نظيف ليعلن عن انطلاقه الموافقة في بطولة الدوري المغربي للقسم الثاني هواة (شطر الشمال الشرقي) برسم الموسم الكروي الجديد 2022/2021 بعد فوزه في مباراته السابقة الاولى برسم بطولة هذا القسم حيث عاد بفوز ثمين من مدينة الفنيدق على حساب فريقها النادي الرياضي للفنيدق الذي انهزم بحصة 4 أهداف مقابل هدف يتيم.

وليقود الفريق الافراني مجموعته ب6نقط بفارق نسبة الاهداف(+4) عن الفريق المشارك معه زعامة المجموعة فريق اتحاد الشاون (+2)، ومعلنا عن استعداده المبكر للعب الأدوار الأولى في بطولة الدوري المغربي للقسم الثاني هواة بقيادة مدربه المهدي حموجان وتحت إشراف الإطار محمد لمريني الذي تحدوه رغبة في تحقيق الصعود لفريقه الى حظيرة أندية الدوري المغربي بالقسم الاول هواة.

3) حاكم عباري رئيسا للنادي الرياضي لأزرو لكرة القدم:

تم مؤخرا انتخاب السيد حاكم عباري رئيسا للنادي الرياضي آزرو لكرة القدم والذي تقدم بكل شجاعة وبقناعة لتحمل هذه المسؤولية في غياب اهتمام عدة جهات(محليا وإقليميا) وشخصيات وأعيان وفعاليات اقتصادية بالمدينة لإنقاد حياة هذا النادي العريق الذي تكالبت عليه الظروف ليجد نفسه يقاوم الظروف والاعصار للافلات وللانعتاق من الاحتضار البطيء…

 وجاء هذا الانقاد على إثر اشغال جمع عام تحت اشراف لجنة تحضيرية وبحضور ممثلي عصبة فاس مكناس لكرة القدم والسلطة إلى جانب حضور عدد من المتتبعين والغيورين على النادي، بعد انسحاب المكتب المسير السابق على إثر انتكاسة نهاية الموسم الكروي لموسم 2020/2019 الذي ودع فيه الفريق الازروي دوري القسم الاول هواة.

وجاءت تشكيلة المكتب المسير الجديد على النحو التالي:

حاكم عباري ….رئيسا

عبوط محمد… ……نائبا للرئيس

نبيل صالح الدين…. أمينا للمال

عبد الغني لحرش:… نائبا لأمين المال

لحسن تاشبو: …….. كاتبا العام

محسين مستحسن: نائبا للكاتب العام

المستشارون: عبد العزيز حميوي- مولاي المهدي حروني- إيمان ضاوي- ادريس الإبراهيمي.

4) التحاق عداءات وعدائين من آزرو بأكاديمية محمد السادس لتكوين العدائين

 تلتحق غدا الاثنين11اكتوبر 2021 عناصر من النادي الرياضي أزرو الألعاب القوى باكاديمية محمد السادس لتكوين العدائين بإفران والمركز الجهوي بتحناوت، وذلك لاستكمال مسارهم الرياضي…

ويتعلق الأمر بالعداءة خدوج بالي، والعداءين اسامة علاوي، .ريضا الزيداني.. فيما تلتحق العداءة آسية أيت الطالب بالمركز الجهوي لتكوين العدائين بمدينة تاحناوت.

وجاء اختيار هؤلاء البطلات والابطال الواعدين بعد النتائج الجيدة التي حققها بعض عداءات وعدائي جمعية النادي الرياضي ازرو لالعاب القوى خلال الموسم المنصرم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: