طعون إيجابية وطعن سلبي العثماني بالمحكمة الإدارية بفاس

0

ريحانة برس –  محمد عبيد

نظرت المحكمة الإدارية بفاس، شعبة الإلغاء والتعويض، اليوم الأربعاء 22 شتنبر 2021، في بعض الملفات المعروضة عليها بخصوص طعون بعض الجهات والمترشحين عن انتخابات 8ستنبر الجاري..

وهكذا فقد قضت المحكمة الإدارية بفاس، شعبة الإلغاء والتعويض، بإلغاء انتخاب محمد وجاط بجماعة المنزل الدائرة الانتخابية رقم 13 مع ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية..وجاء هذا الحكم، بعد أن تقدم السعيدي عبد الرحيم بالطعن ضد محمد وجاط عضو بجماعة المنزل إقليم صفرو.

والغت ذات المحكمة انتخاب فكري البرهاني عضوا بمجلس جماعة بني عبد الله مع ترتيب الآثار القانونية عن ذلك…وجاء هذا الحكم، بعد أن تقدم بنعياد عثمان بالطعن ضد البرهاني فكري، إقليم الحسيمة.وجاء هذا الحكم، بعد أن تقدم بنعياد عثمان بالطعن ضد البرهاني فكري، إقليم الحسيمة.

كما قضت نفس الهيئة بإلغاء انتخاب عبد الحق المرابط عضوا بجماعة بني عبد الله مع ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية…وجاء هذا الحكم، بعد أن تقدم بوحدو نسيم بالطعن ضد عبد الحق المرابط عضو بجماعة بني عبد الله إقليم الحسيمة.

وايضا قضت ذات المحكمة بإلغاء انتخاب بلقاسم الراضي عضوا بجماعة ميسور مع ترتيب الآثار القانونية عن ذلك… وجاء هذا الحكم، بعد أن تقدم خربوش عزيز بالطعن ضد بلقاسم الراضي عضو بجماعة ميسور إقليم بولمان.

من جهة أخرى رفضت الطعن الذي تقدم به سعد الدين العثماني ضد أحمد العيادي بإقليم تازة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: