فتح باب المشاركة في المسابقة الرسمية لملتقى سينما المجتمع الخامس

0

ريحانة برس – خريبكة

تعتزم جمعية الشروق للثقافة والتنمية ببئر مزوي إقليم خريبكة، تنظيم الدورة الخامسة لملتقى سينما المجتمع (دورة الراحل نور الدين الصايل)، من 11 الى 13 نونبر 2021، تحت شعار”النقد والسينما متعة الكتابة والصورة”.

وبالمناسبة تعلن إدارة الملتقى، عن فتح باب المشاركة في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، التي تعالج قضايا المجتمع، وذلك إلى أجل أقصاه 20 شتنبر من السنة الجارية، وفق شروط محددة.

ويتكون ملف المشاركة، من ملخص عن الفيلم، الذي لا يجب ان تتجاوز مدته 20 دقيقة، وصورة مخرجه، وملصق الفيلم، وبطاقته التقنية، فضلا عن طلب خطي، يؤكد فيه المشارك، الترخيص لعرض الفيلم، مع ملء استمارة المشاركة الموجودة على موقع الملتقى https://festivalbirmezoui.com او على حساب الجمعية في فيس بوك:chorok birmezoui

ويبعث ملف المشاركة عبر بريد الجمعية choroukbirmezoui@gmail.com، كما يرجى الاتصال بالرقم التالي 0662669050 لمزيد من المعلومات.

وستتبارى الأفلام المختارة من قبل لجنة انتقاء خاصة، على اربع جوائز، هي الجائزة الكبرى، التي تحمل اسم(جائزة العين)، وجائزة أحسن إخراج، وجائزة احسن سيناريو، وجائزة الجمهور.

يشار إلى ان هذه الدورة التي تنظم بشراكة مع جماعة بئر مزوي وبدعم مرتقب من المركز السينمائي المغربي والمجمع الشريف للفوسفاط، تعرف فقرات متنوعة، من تكريمات وورشات وتوقيع إصدارات، فضلا عن ندوة فكرية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: