تأكيد الخبر السبق ل “ريحانة برس” بالتحاق رسمي موثق لشباط بحزب الزيتونة

0

ريحانة برس- محمد عبيد

تأكد وبشكل رسمي الخبر الذي كنا السباقين في الإشارة إليه في موقع”ريحانة برس” (في مقالة الجمعةالأخير (2021/08/06)، عن زواج حميد شباط بحزب جبهة القوى الديمقراطية، وذلك بتوقيع وثيقة مشتركة للعقد نهار السبت 7غشت الجاري، يعلن من خلالها الطرفان عن انضمام حميد شباط وأتباعه لحزب المرحوم التهامي الخياري الذي يقوده حاليا المصطفى بنعلي.

وجاء تأكيد إلتحاق حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، بشكل رسمي بحزب جبهة القوى الديموقراطية، في بلاغ مشترك بين قيادة حزب الجبهة وحميد شباط الذي يقود “التكتل من أجل الوطن” والذي ينتمي غالبية أعضائه لحزب الاستقلال بفاس.

واشاد البلاغ المشترك بين الطرفين، بانضمام التكتل لحزب جبهة القوى، واصفا حميد شباط بعمدة فاس البارز، حيث أعلن البلاغ عن عقد ندوة صحفية خاصة بتقديم البرنامج الانتخابي لجبهة القوى الديموقراطية، وكذا تقديم مجمل المعطيات الإضافية ذات الصلة بعملية التحاق مبادرة التكتل السالفة الذكر بحضور الأمانة العامة للحزب وقيادة المبادرة.

وثيقة العقد بين شباط وحزب الزيتونة

كما أشار نفس البلاغ، إلى تتويج الحوار بين الطرفين إلى تثمين قيم النضال الوطني الديموقراطي المشترك، وتعضيد الرؤى والجهود ضمن مشروع مجتمعي حداثي ديموقراطي متشبع بالإنسية المغربية، حيث اعتبر البلاغ أن انضمام حميد شباط وأتباعه سيتيح المجال للعديد من الكفاءات والأطر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: