فيديو/النيابة العامة بكلميم تدخل على خط فيديو يظهر فيه مرشح يشتري اصوات ناخبين واخنوش يقرر

0

ريحانة بريس – محمد عبيد

 النيابة العامة بكلميم فتح تحقيق في محتوى شريط فيديو يعرض احد المرشحين في انتخابات الغرف المهنية محسوب على حزب الحمامة وهو يوزع اموال على بعض الناخبين…

فلقد أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بكلميم، أن النيابة العامة قامت بفتح بحث عاجل عقب انتشار فيديو يوثق لقيام احد الأشخاص بتوزيع أوراق نقدية على مجموعة من المواطنين.

وقال بلاغ لوكيل الملك أن هذا القرار جاء “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي  لشريط فيديو  يوم الجمعة 6 غشت 2021 يوثق لقيام أحد المرشحين للاستحقاقات الانتخابية، بتوزيع بعض الأوراق النقدية على مجموعة من الأشخاص”.

وأضاف المصدر ذاته، أنه “وفور انتهاء البحث سيتم ترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائجه في احترام تام للمقتضيات التي ينص عليها القانون”

فيما اصدرت تنسيقية حزب التجمع الوطني للاحرار بكلميم بلاغا تعلن من خلاله بدوره فتح تحقيق في وقائع الشريط مع تجميد عضوية المرشح مثار الشبهة الرائجة.

وكان أن تم يومه الجمعة 6 غشت2021 تزامنا مع اقتراع انتخابات الغرف المهنية تداول شريط فيديو على أوسع نطاق في مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب يظهر فيه مرشح يقدم اوراق ترشحه مرفقة لاموال لبعض الأشخاص كي يصوتوا على رمز حزبه..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: