اعتقال غامض لممرض بضيعته نواحي آزرو من قبل عناصر أمن من فاس؟

0

site/groupebziouiholding

ريحانة برس – محمد عبيد

أثارت عملية اعتقال ممرض الانعاش والتخذير يشتغل في إحدى المصحات الخصوصية بمدينة أزرو وهو بداخل ضيعته بدوار بقرية اوكماس بالقرب من أزرو نهار أمس الأحد 25 يوليوز2021 من قبل عناصر محسوبة على شرطة مدينة فاس عدة علامات استفهام لدى الساكنة بالمنطقة والرأي العام المحلي بصفة عامة.

وبحسب شهود عيان، فالاعتقال الذي جرى بمحل إقامة الممرض، شوهدت أثناءه عناصر ملثمة من الشرطة وهي تقوم بكسر أبواب الضيغة التي يكتريها الممرض واقتحام المحل الذي حسب المصادر تم به ضبط الممرض متلبسا بعملية اجهاض.

النازلة التي راجت بشأنها انها قد تكون مدبرة أو أن ما تلقاه ساكنة المنطقة حينها فقط مبرر لا صلة له بما تم ترويجه في الحين بزعم إجراء عملية إجهاض؟ إذ تناسلت الأسئلة وراء هذا الاعتقال: كيف أن يصل خبر إقدام الممرض على هذه العملية (المحددة الزمان والمكان) إلى إدارة أمنية خارج الإقليم في حين غاب علم وقوعها لدى السلطات الأمنية بإقليم إفران سواء الأمن الوطني أو الدرك الملكي لكونها محسوبة على ترابهما وايضا على ولاية مكناس للجهازين؟.. كما ذهبت التساؤلات إلى حد طرح علامة استفهام عن ملابسات هذا الاعتقال لكون العناصر التي اقدمت على هذه العملية كانت ملثمة؟..

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: