جريمتا قتل تفسدان فرحة عيد الأضحى بمدينة خنيفرة

0

ريحانة برس – محمد عبيد

أفسدت جريمتا قتل فرحة العيد لمعظم ساكنة مدينة خنيفرة التي اهتزت مشاعرها بتلقيها ساعات قبيل يوم عيد الاضحى المبارك خبري وقوع جريمتي قتل منفصلتين بكل من حي احطاب لرجل خمسيني، والثانية بحي بودراع لشاب في سن 27 من عمره نتيجة الضرب والجرح المفضي للموت .

ففي حي بودراع بمدينة خنيفرة، أقدم شخص ليلة عيد الاضحى على قتل شاب قارب إقفال عقده الثالث بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير على إثر خلاف بينهما تطور إلى جريمة إذ أصيب الشاب القادم من مدينة الداخلة لقضاء عطلة العيد مع اسرته بجروح بليغة عجلت بوفاته على الفور، فيما فر الجاني إلى وجهة غير معلومة الذي أفادت مصادر محلية بأن من ذوي السوابق العدلية، ليتم إخبار المصالح الأمنية بالواقعة التي تمكنت من توقيفه بعد مطاردة هوليودية.

وفي صباح نفس اليوم من عيد الأضحى، استفاقت ساكنة حي أحطاب كذلك على وقع جريمة اخرى حيث أقدم شخص آخر على قتل رجل خمسيني.. ردت مصادر محلية سبب الجريمة لجلسة خمرية، وقد تمكنت الشرطة على الفور من إيقاف المشتبه به.

وجرى نقل جثتي الضحيتين الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة فيما فتحت السلطات الأمنية بحثا وتحقيقات مع المشتبه فيهما للوقوف على تفاصيل وقوع هاتين الجريمتين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: