بالمستندات … عودة المرأة الحديدية برعاية أجهزة الدولة السيادية بمصر

0

مصر – ريحانة برس

بالمستندات … عودة المرأة الحديدية برعاية أجهزة الدولة السيادية … من هي حنان جمال طاهر الشهيرة بحنان طاهر السيسي … وعلاقتها برجال المخابرات الحربية والاستطلاع ووزارة الخارجية المصرية

هتاف وشعارات

قيام ثورات

ارض ترتوى بدماء شهداء

وتتبدل حكومات

ولكن تشقى الارض بدمائها

وتنهب الحكومات شعوبها

وترفع الشعارات الذائفه

بعدما تخيلنا انه انتهى عصر ملئ بالحزان والقمع والديكتاتورية وبداية اخر ملئ بالأمل للحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية .

فان العين لتدمع وان القلب ليحزن على الشهداء و دمائهم التي ذهبت هباء

الفساد من ضمن الأمور التي تؤدي إلى دمار المجتمعات، هذا ليس شعار إنشائي، بل هذه حقيقة لا ريب فيها، إن الفساد هو الفيروس الذي يصيب مفاصل الدولة الرئيسية مثل التعليم والصحة والحالة الاجتماعية للمواطنين من خلال العديد من المظاهر، لذلك تقوم الدول على مكافحة هذه المظاهر الفاسدة في محاولة للإصلاح والارتقاء بالمجتمع والحفاظ على ثروته وقوته الضاربة والاستثمار في موارده الطبيعية والبشرية دون إهدار وهو ما يؤدي إلى الاستقرار

انتشار العديد من الظواهر السلبية مثل الرشوة والمحسوبية والمال الموجه في العديد من الأمور والمفاصل الهامة للدولة ، وفي القطاعات الاقتصادية والخدمية، هذا هو أصل الفساد وتدمير المجتمعات

لذلك فإن هذه المظاهر المنتشرة وعدم القضاء عليها من الدولة، بمثابة الوحش الذي يلتهم تلك الدولة، ومعها المجتمع، ومن هنا ظهر مكافحة الفساد

نتحدث اليوم عن امرأة تتمتع بحصانة لا مثيل لها ، فهي فوق القانون ، نصب ، تزوير ، تبديد و تحدى احكام القضاء ، والشرطة طوع يدها ، وصل الحال لبعض رجال وزارة الخارجية ، وبعض رجال المخابرات العسكرية والاستطلاع المصري .

وهذا ليس افتراء أو تهويل ، كل شيء بالمستندات ، وهذا لا يعنى بفساد هذه الجهات السيادية ، بل بعض العناصر الذين يتمتعون بالمناصب والسلطة المطلقة بدون رقيب ولا حسيب

ونضع اولا بعض الأسئلة حتى نستطيع طرح الموضوع

1- ما هي المشروعات التي تقام من شركة بي بي دبليو امارات مصر حتى يصدر شيك من المخابرات العسكرية والاستطلاع المصرية بقيمة 25مليون جنية مصري ؟

2- من هم الرجال داخل وزارة الخارجية المصرية ويسهلون لها كل الشكايات ضد الشيخة / هند عبد العزيز القاسمي ؟

(  الشكوى الرسمية بوزارة الخارجية )

3- كيف تم استخراج البطاقة الشخصية مثبت بها اسم الزوج المطلق منذ ٢٠١٦؟

صورة جواز السفر الذى يفيد ذلك وتسجيل صوتى من الزوج المطلق وهو رجل من أحد رجال الوظائف العمدية رفيعة المستوى

4- كيف تم التعامل وصرف تحويلات خارجية باسم شركة بي بي دبليو امارات مصر رغم اصدار قرار من نادى الامارات بعزلها من منصبها وانتهاء الشراكة بينها وبين نادى الامارات الدولى للأعمال؟

5- تجديد ترخيص الشركة باسم حنان دون حضور الشريك الاصيل وانتهاء صفة الشراكة بانتهاء العقد وفصل وإعلان ذلك والذى يوجد عليها نزاع قضائى وعدم موافقة وحضور الشريك الاصيل ؟

نتذكر بثمانيات القرن الماضي أشهر قضية لسيدة أعمال هدى عبد المنعم الشهيرة ب(هدى مصر) والذي لقبت (المرأة الحديدية) حينذاك فهي ولدت في أسرة بسيطة ببورسعيد.

حصلت على دبلوم تجارة، عملت موظفة على آلة كاتبة بإحدى الشركات ، تزوجت رجل أعمال ليبي وسافرت معه لليبيا ، جمعت منه ثروة ضخمة هربتها لمصر وطلبت الطلاق وعادت عام 1981، لتصير سيدة أعمال شهيرة وينتهي مصيرها بالسجن ، ربما صادفتك قصة كهذه في أحد الأفلام العربية، لكن هذا ليس فيلما بل تفاصيل حياة هدى عبد المنعم، أو “المرأة الحديدية”.

وتعود مرة أخرى بشكل جديد و رعاية سامية من مؤسسات الدولة السيادية

فى شهر ابريل 2016 تأسست شركة بي بي دبليو ــ أمارات مصر (ش.ذ.م.م) بين الشيخة / هند عبد العزيز القاسمي وحنان جمال طاهر عبد الطيف الشهيرة ( حنان طاهر السيسي) بنسبة شركة 50% لكلا منهما , على ان تتولى الاخيرة إدارة الشركة ومباشرة شئونها المالية والادارية والقانونية … وذلك لان (هند) دائمة السفر لخارج البلاد .

وقد استغلت (حنان) غياب (هند) وقامت بغقد عدة جمعيات عمومية (بالمخالفة للقانون وبالتزوير فى الاوراق الرسمية) وقامت من خلالها بزيادة رأس مال الشركة وادخال شريك ثالث بها وتقليص نسبة شراكة (هند) وذلك دون علم الاخيرة .

حيث لم توجه اليها دعوة صحيحة وفقا للقانون بعقد الجمعيات

بل والاكثر من ذلك ارتكبت ( حنان) تزويرا فى كشوف حضور تلك الجمعيات ونسبت لــ (هند) توقيعا (مزورا) بزعم حضورها هذه الجمعيات (بيد أنها لم تحضر أيا منها ولم تكتب أى توقيع نسب إليها) .

وهذا الامر الذى قطع به تقرير الادارة المركزية لشئون أبحاث التزييف والتزوير الذى اكد على ن الشيخة / هند عبد لعزيز حميد القاسمى .. لم تكتب أصل التوقيعات المنسوب صدورها بالصور الضوئية من كشوف حضور السادة الشركاء لحضور الجمعيات العمومية غير العادية لشركة بي بي دبليو / امارات مصر .. المؤرخين 20/3/2019 , 15/7/2017 , 1/4/2017 موضوع الفحص , بالقاضية رقم 18440لسنة2019 إدارى مدينة نصر اول والمقيدة برقم 702لسنة2020 حصر تحقيق

هذا ورغم ثبوت كل ما تقدم واقرار النيابة العامة بان الاوراق تحمل فى طياتها جريمة التزوير فى محرر رسمى واستعمالهم بتقديمهم للهيئة العامة للاستثمار لاعتمادهم لصالح ( حنان)

صور محضر الجمعية المقدم للهيئة العامة للاستثمار

وقد عاد وقرر بان ذلك التزوير فى المحرارات الرسمية لم يسبب ضرارا لــ (هند) ؟!.

وبان على هذا القول صدر القرار(( استمرار قيد الاوراق بدفتر الشكاوى الادارية … وحفظها اداريا)) ؟!.

فالسؤال هنا

لماذا لم تقم النيابة العامة بسؤال (حنان) وتوجيه الاتهام اليها ؟!.

وما هو الحال اذا اعترفت بجريمة التزوير … ولماذا لم تقم النيابة العامة بإحالة (حنان) لمحكمة الجنايات ؟!!!.

بالغم من وجود دليل قاطع وفنى بثبوت جريمة التزوير فى محرارات رسمية طبقا للقانون .

علما بان (حنان) صادر بحقها عدة احكام اخرى وهى :ــ

ــ القضية رقم 7729/2014 ج.حبس القاهرة الجديدة (شيك) والقاضى بالحبس (3) سنوات والكفالة , ادراج رقم 39750071 ، مستأنف

ــ القضية رقم 326 لسنة 2020 ج.حبس النزهة (تبديد) والقاضى بالحبس (3) سنوات والكفالة , ادراج رقم 40715685.

ــ القضية رقم ١٤٣٢ لسنة ٢٠١٥ ج.حبس القاهرة الجديدة (شيك) والقاضى بالحبس (6) اشهر والكفالة , ادراج ر

ــ القضية رقم ٨١٦٩ لسنة ٢٠١٦ ج.حبس قصر النيل (شيك) والقاضى بالحبس (6) اشهر والكفالة , ادراج رقم ٣٩٩405٩٦.

ــ القضية رقم ١٣٥٠٣ لسنة 2008 ج.حبس النزهة (شيك) والقاضى بالحبس (٣) اشهر والكفالة , ادراج رقم 38644940.

وقد قام الأستاذ حمدى خليفة بتقديم تظلم للقرار الصادر (( استمرار قيد الاوراق بدفتر الشكاوى الادارية … وحفظها اداريا)) ؟!.

وبالفعل قام السيد النائب العام بالغاء القرار القرار الصادر بأن لا وجه لإقامة الدعوى واستكمال السامية والمشكو فى حقهم واستجلاء  وجه استعمال المحررات المزورة وطلب تحريات مباحث الأموال العامة

وننتظر النتيجة

 للحديث بقية …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: