باتريك شيك: “كنت متأكدا من تسجيل ركلة الجزاء رغم صعوبة التنفس”

0

ريحانة سبورت – الرباط

اعترف المهاجم باتريك شيك، أنه وجد صعوبة في التنفس قبل تنفيذ ركلة الجزاء، التي سجل منها هدف منتخب جمهورية التشيك الوحيد، خلال المباراة التي جمعته بمنتخب كرواتيا أمس الجمعة وانتهت بالتعادل (1-1)، برسم الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بمسابقة كأس أمم أوروبا.

وكان المنتخب التشيكي قد تقدم عن طريق باتريك شيك في الدقيقة 37 من ضربة جزاء، ليسجل هدفه الثالث في البطولة بعدما سجل هدفين في شباك اسكتلندا في المباراة الأولى.
وقال شيك: “كان لدي اعتقادا راسخا بأنني سأنجح في تسجيل ضربة الجزاء، كان هناك قطن في أنفي وكان التنفس صعبا لكنني نجحت في ذلك”.
ورفع المنتخب التشيكي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، متساويا في نفس الرصيد مع المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني، لكن المنتخب التشيكي يتفوق بفارق الأهداف.
فيما حصد المنتخب الكرواتي النقطة الأولى في البطولة محتلا المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الاسكتلندي، الذي اقتنص نقطة ثمينة من تعادله السلبي مع إنجلترا أمس الجمعة.
وكان المنتخب التشيكي قد استهل مشواره في البطولة بالفوز (2-0) على اسكتلندا، فيما خسر المنتخب الكرواتي أمام نظيره الإنجليزي (0-1).

المصدر / البطولة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: