ثلاثية لفرنسا، تعادل هولندا والمانيا في تصفيات مونديال 2022 بقطر

0

ريحانة برس – وكالات

ضمن استعدادات المنتخبات لقادم المواعيد من تصفيات مونديال 2022 في قطر ويورو 2020 التي تنطلق بعد اقل من 10 ايام حقق ​المنتخب الفرنسي​ فوزا مستحقا امام نظيره منتخب ويلز بنتيجة 3 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

وفي مباريات اخرى انقاد ​المنتخب الهولندي​ لتعادل ايجابي 2 – 2 امام اسكتلندا. من ناحيته اكتفى ​المنتخب الالماني​ بالتعادل 1 – 1 امام نظيره الدنماركي في اللقاء الذي جمعهما. اما المنتخب الانكليزي فاكتفى بهدف بوكايو ساكا نجم ​ارسنال​ للفوز على النمسا بنتيجة 1 – 0 في حين ان رومانيا سقطت امام جورجيا 1 – 2.

على صعيد اخر، إعتذر رئيس نادي مانشستر سيتي، ​خلدون المبارك​ من جماهير فريقه على موافقته المشاركة في مشروع ​​دوري السوبر الأوروبي​​. وأوضح المبارك لـ “CityTV”: “أريد أن أبدأ بالاعتذار للجماهير، أنا مدين بذلك، كان خطأ، أعتقد بعد فوات الأوان أن القرار كان يجب أن يكون منذ البداية، بعدم المشاركة في دوري السوبر الأوروبي”.

وأشار المهاجم البلجيكي، ​روميلو لوكاكو​ إلى أنه قرر الاستمرار في صفوف ​​إنتر ميلانو​​ في الموسم المقبل. وصرّح لوكاكو لـ “VTM”: “سأبقى في إنتر ميلانو، تحدثت إلى الرجل الذي سيصبح مدربنا الجديد، ربما لا ينبغي أن أقول ذلك بعد .. لكنها كانت محادثة إيجابية للغاية”.

وفي كرة السلة، فاز دالاس مافريكس على ​لوس أنجلوس كليبرز​ بنتيجة 105-100 في تصفيات دور الـ16 من دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وبهذه النتيجة تقدم مافريكس 3-2 ضمن سلسلة الاكثر فوز من 7 مباريات. وفي المباريات الأخرى، حسم ​فيلادلفيا سفنتي سيكسرز​ تأهله بنتيجة 4-1 بفوزه 129 : 112 على واشنطن ويزاردز. وتأهل ​أتلانتا هوكس​ بنتيجة 4-1 بفوزه على ​نيويورك نيكس​ 103 : 89. كما تأهل ​يوتا جاز​ بالنتيجة نفسها بعد فوزه 126 : 110على ​​ممفيس غريزليز​.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.