وقفة احتجاجية صاخبة بآزرو للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع

0

محمد عبيد – ريحانة برس

نفذت مساء يومه الأحد 16ماي2021 بمدينة آزرو الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وتأتي الوقفة الاحتجاجية التي تمت بساحة 20فبراير بأحداف وسط مدينة آزرو، في إطار اليوم الوطني للتضامن مع فلسطين، والتي دعت له الجبهة المغربية لدعم فلسطين و ضد التطبيع بكل ربوع المغرب، حضورا جماهيريا شعبيا وازنا للتعبير عن موقع القضية الفلسطينية في وجدان الأزرويين.

وقد صدحت أصوات المشاركات والمشاركين بترديد شعارات للتنديد بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في حق الفلسطينيين وأيضا الإدانة للتطبيع الرسمي المخزي.

كما نددت الفعاليات المشاركة والتي اطرتها عناصر من الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع لتنظيم اليوم الوطني للتضامن مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني، بمشاركة عدد من الهيئات المجتمعية والسياسية والدعوية والحقوقية والنقابية، (نددت) بهذه الهجمة الهمجية والتي لم يسلم منها لا الحجر ولا البشر خلفت لحد كتابة هذه الأسطر 174 شهيدا بينهم 47 طفلا و29 إمرأة بينما تجاوز عدد المصابين لحد كتابة هذه الأسطر ازيد من 1250مصابا أغلبهم في قطاع غزة المحاصر.

وردد المشاركات والمشاركون في الوقفة التي دعت إليها “الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع” (غير حكومية)، شعارات تندد بالاعتداء على المقدسيين.

ورفع المحتجات والمحتجون لافتات تطالب الدول العربية والإسلامية بالتدخل من أجل وضع حد لما تقوم به إسرائيل في حق القدس، وإلى التحرك العاجل نصرة للشعب الفلسطينيين وبقطع جميع العلاقات المباشرة والغير المباشرة مع الكيان الصهيوني الغاشم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: