الداخلية تحبط مخططا لعمدة فاس بنيته توزيع آخر غنائم الجماعة

0

 هشام الصميعي – ريحانة برس

العمدة الأزمي، كان قد أعلن عن فتح باب الترشيح لشغل مناصب رؤساء الأقسام والمصالح، التابعة للجماعة، ليتبين بعد الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز مقابلة الانتقاء، بأنه وضع لجنة على المقاس، أقصت عددا من الأطر العليا والكفاءات داخل الجماعة، ممهدا الطريق بذلك لمقربين منه تربطه بهم علاقة حزبية من أجل تمكينهم من الظفر بهذه المناصب.

وفي هذا السياق وجهت وزارة الداخلية صفعة جديدة لعمدة مدينة فاس، والقيادي بحزب العدالة والتنمية، إدريس الأزمي، بعدما طالبه والي جهة فاس مكناس، بتأجيل اجتماع كان مخصصا للبت في ملفات مرشحين لمناصب رؤساء المصالح بجماعة فاس، يشتبه في أنهم موالون لحزب البيجيدي.

وجاء طلب والي جهة فاس مكناس، تأجيل هذا الاجتماع، بناء على ملاحظات حول مباريات التعيين في مناصب المسؤولية بجماعة فاس، مضمنة برسالة وزير الداخلية عدد 2830 D بتاریخ 23 أبريل 2021، الموجهة إلى الأزمي تحت عدد 4359 بتاريخ 28 أبريل 2021، والمتعلقة بتكوين أعضاء لجنة انتقاء المرشحين لشغل المناصب المذكورة.

فضيحة أخرى تضاف الى العمدة الأزمي ، بعد كشف نيته توزيع مناصب الجماعة على الموالين لحزب العدالة والتنمية وبذلك تكون وزارة الداخلية قد فرملت الطموح الأخير لعمدة فاس الأزمي الذي يبدو انه اصبح مطرقا بالعديد من الملفات الشائكة ومنها ما أعلن عن مغادرة شركة فاس باركينغ وعودتها بخفي حنين الى إيطاليا ٠

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: