هيئة التضامن مع الريسوني والراضي تزور أسرتهما

1

ريحانة برس- الرباط

قام وفد من هيئة التضامن مع الصحفيين عمر الراضي وسليمان الريسوني والمعطي منجب وضحايا حرية الرأي والتعبير بالمغرب بزيارة تضامن، اليوم السبت، لأسرتي الريسوني والراضي، في إطار برنامج الهيئة النضالي، كما جاء في بلاغها.

وحسب البلاغ ذاته، فقد مرت الزيارة في أجواء مفعمة بالود والتقدير العالي لصمود الأسرتين في مواجهة هذه المحنة، كما عبر الوفد عن تضامنه المطلق مع الريسوني والراضي، ووقوفه إلى جانب الأسرتين إلى حين إطلاق الصحفيين المسجونين لاعتبارات سياسية بحسب المنظمين.
وعبر الوفد عن استمراره القوي في الدفاع عن الصحفيين حتى ينالا حريتهما، واتخاذه كافة الوسائل المشروعة للتعريف بمظلوميتهما، وقيامه بما يجب للضغط من أجل حل ملفهما.
الوفد يتكون من: المعطي منجب، عبد الرزاق بوغنبور، محمد الزهاري، حسن بناجح، بوبكر الونخاري، خديجة الرياضي، عبد اللطيف الحماموشي، خديجة بوحباد، سيون أسيدون، يوسف مزي، عماد ستيتو، خالد البكاري، عبد الباقي اليوسفي.
وقد تزامنت الزيارة اليوم مع إطلاق عريضة واسعة توصلت بها ريحانة برس ونشرتها لأزيد من 300 شخصية للمطالبة ‎بسراح الصحفيين عمر الراضي وسليمان الريسوني، وتمتيعهما بمحاكمة عادلة.

اترك رد

تعليق 1
  1. المدربة نهاد احمد حجاب علاوي الجنابي العراق يقول

    بالتوفيق

%d مدونون معجبون بهذه: