0

 

ريحانة بريس : محمد اليحياوي

بإصرا ر كبير وعزيمة قوية حقق النادي الرياضي المكناسي لكرة الطائرة انتصارا مهما ضمن به مقعده رسميا في مرحلة البلاي أوف في مقابلة ضد نادي بلدية تطوان عشية يوم السبت بالقاعة  المغطاة لمسيرة بمكناس بواقع ثلاث جولات لصفر.

هذه المقابلة عرفت تنافسا شيقا بين الفريقين ومواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات مع تفوق للفريق المضيف الذي عرف لاعبوه بحنكتهم وتجربتهم وبتوجيهات الإطار الفني طبعا .

ومن خلال المردود التقني للمباراة تبين جليا العمل الجبار الذي يقوم به المدرب المحنك إسماعيل موجود بمعية المكتب المسير للفريق وانضباط اللاعبين ودماثة أخلاقهم وفق مشروع تبناه المكتب والمدرب منذ سنوات رغم الإكراهات .

والحقيقة أن أهم ما يلفت النظر في هذا الفريق (بعيدا عن تقييم أدائه الرياضي الذي أتركه للمتخصصين) هو ذلك الأداء الأخلاقي الذي يتسم به الفريق والمدرب على حد سواء، مستقبل واعد ومبشر: ذلك الذي ينتظر اللاعبين المتألقين الخلوقين ، ودعواتي لهم ولكل أعضاء الفريق بالاستقامة على الأخلاق الكريمة والتوفيق إلى ما فيه خير الرياضة المكناسية وكرة الطائرة على الأخص.

تبقى الإشارة إلى أن لجنة المسابقات بالجامعة الملكية لكرة الطائرة وفي استهتار غير مفهوم للبرمجة أشارت في جدول مبارياتها لهذه الدورة الناديين المكناسي وطلبة تطوان في راحة هذا الأسبوع بينما صفحة النادي المكناسي أكدت على أن المقابلة ستلعب يومه السبت في المكان و الزمان المحددين وهو ما يستدعي ضرورة إسناد لجنة البرمجة لأناس لهم دراية بالتنظيم وضبط المواعيد الرياضية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.