“ماكاينش التشرميل المزعوم لسيدة فآزرو!”.. الشرطة توضح

0

ريحانة برس – محمد عبيد

كان أن أثارت تدوينات فايسبوكية على بعض صفحات مجموعات محلية بمدينة أزرو مع نهاية الأسبوع الأخير قضية تعرض سيدة لعملية وحشية بخرط وجهها بآلة حادة من قبل احد المشرملين بالمدينة، وحتى أن البعض تداول اسم المعتدي واعتبره مشرملا …. وطالب الناشرون باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المعتدي… إلا أن هذه القضية فندتها السلطات الأمنية بالمدينة..

وقد تعزز النفي بصدور بلاغ رسمي لولاية امن مكناس تنفي فيه بشكل قاطع، صحة التعليقات والتدوينات المغلوطة التي رافقت صورة منشورة على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت سيدة تحمل جرحا بالوجه ومشفوعة بتعليق كاذب يدعي “أنها تعرضت للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض من قبل شخص قام بسرقة هاتفها المحمول بمدينة أزرو”.

وتنويرا للرأي العام، – يقول البلاغ- وتفنيدا لهذه الادعاءات غير الصحيحة، تؤكد ولاية أمن مكناس بأن الأبحاث والتحريات المنجزة بخصوص هذه التدوينات، أظهرت أن مصالح الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أزرو لم يسبق لها أن توصلت بأية شكاية أو عالجت أي قضية وفق الأسلوب الإجرامي المذكور.

وختم البلاغ بالتذكير بأن ولاية أمن مكناس تحرص على تكذيب التعليقات الزائفة المنشورة بهذا الخصوص، وبأنها تشدّد في المقابل على حرصها على مواكبة ورصد كل المحتويات العنيفة التي تمس بالشعور بالأمن لدى المواطنين والمواطنات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.