ساكنة بجماعة اسطيحات تطالب السلطات بتزويدها بالماء

0

ريحانة برس- عبدالإله الوزاني التهامي

 بعريضة معززة بأسماء وأرقام بطاقة التعريف الوطنية توجهت اليوم2023/05/15 ساكنة دوار “تمقريت ببني هليل” تابع ترابيا لجماعة اسطيحات قيادة بواحمد بطلب استعجالي وجهته لرئيس جماعة اسطيحات ولقائد قيادة بواحمد

يتعلق ب”تشييد نافورة” بأسرع وقت ممكن بدوار تمقريت -حسب تدوينة منتخب مهتم-، بحيث لم يتم تشييد نافورة الماء الصالح للشرب من طرف مصالح المكتب الوطني للماء الصالح للشرب، في وقت سابق، على غرار باقي الدواوير الأخرى التابعة للجماعة، والتي استفادت من هذا الأمر في مرحلة سابقة. حسب نص الرسالة ذاتها.

وبوضع هذا الطلب على طاولة رئيس الجماعة وقائد القيادة، تكون الساكنة قد عبرت عن ضيقها ومعاناتها جراء انعدام الماء في تجمعات سكنية معينة، وحسب تدوينة المنتخب المذكور المهتم بالشأن العام المحلي فإن رئيس جماعة اسطيحات “وعد الساكنة بأنه لن يتوانى بمراسلة الجهات المعنية باعتباره الممثل الأول لساكنة الجماعة ودواويرها، للاستفادة من السقاية في أقرب وقت.

تماشيا مع سياسة وتعليمات صاحب الجلالة نصره الله وعامل جلالته على إقليم شفشاون، في تزويد جميع دواوير إقليم شفشاون بالماء الصالح للشرب”.

وتأتي بادرة السكان بمراسلة السلطات في موضوع الماء، بعد تصاعد وتيرة الاحتجاج والاستنكار من طرف أبناء المنطقة بشكل واسع، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعبر جرائد إلكترونية محترمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.