شرطة أزرو في زمن قياسي تفك لغز سرقة مجوهراتي تزامنا مع انقطاع التيار الكهربائي

0

ريحانة برس – محمد عبيد

إيقاف العقل المدبر لعملية سرقة محل بيع المجوهرات بازرو

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة ازرو من إيقاف الشخص المدبر لعملية السطو والسرقة التي تعرض لها محل لبيع المجوهرات الذهبية تزامنا مع انقطاع التيار الكهربائي مابعد اذان المغرب من ليلة الثلاثاء الأخير 18 أبريل 2023 بحوالي 40دقيقة، والتي كانت كافية لتنفيد عملية سرقة محبكة لمحل مجوهرات بقيسارية بشارع الحسن الثاني في أحداف ثم خلالها الاستحواد على جميع المجوهرات ومبلغ مالي مهم يقدر ب33مليون سنتيما بحسب ما تم ترويجه في حينه.

وتفيد آخر الاخبار المتوفرة بان عناصر من الأمن الوطني بمدينة ازرو تمكنوا من رصد المشتبه فيه ومن تم إيقافه في الساعات الأولى لهذا اليوم الجمعة 21 أبريل 2023 متلبسا بحيازة مبلغ مالي مهم والمجوهرات التي قام بسرقتها..

 إيقاف المعني بالأمر جرى بضواحي مدينة فاس، وتم حجز الكمية المسروقة من مجوهرات والمال..

وحسب نفس المصادر فإن الجاني (ا. د) لا يتجاوز عمره ال 45سنة وينحدر من نفس المدينة… وهو عاطل ومتزوج.

وكان أن أفرز شريط كاميرا مراقبة أن العملية تمت من قبل شخص واحد تسلل من وراء القيسارية الى داخلها ومن تمة استعمل سلما للولوج إلى المحل المستهدف عبر سقيفته من فجوة مبنية بالجبص!؟؟

وقد ابانت عناصر الأمن عن احترافية كبيرة في الوصول إلى مكان اختفاء السارق بضواحي مدينة تاونانت ومن تم اقتياده إلى مخفر الشرطة بازرو حيث تم اخضاعه للحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه تحت اشراف النيابة العامة المختصة للوقوف حول فرضية ضلوع أشخاص اخرين في هذه القضية التي استاترت الرأي العام المحلي والوطني.

وقد خلفت عملية الايقاف التي قامت بها شرطة ازرو في ظرف قياسي ارتياحا لدى الساكنة عامة وبائعي الحلي بالمدينة خاصة مع تمكنه العناصر الأمنية من استرداد اغلب المسروقات..

واستحق كل مكونات الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن الوطني بأزرو كل الشكر على ما أبانت عنه من مهنية وتفان من أجل فك لغز هذه الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.